طبيب الأهلي: الشحات جاهز لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر

انتظم حسين الشحات، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء كبير في تدريبات الفريق الجماعية، اليوم الأربعاء؛ على أن ينتظم بشكل كامل اعتبارًا من يوم غد الخميس؛ ليصبح مستعدًا بحسب رؤية الجهاز الفني، لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا.

المشاركة بالمران

وتعليقًا على هذا الأمر، قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الأحمر، إن حسين الشحات انتظم في جزء كبير من التدريبات الجماعية للفريق لليوم الثاني على التوالي؛ وذلك عقب مشاركته في جزء من المران، يوم أمس الثلاثاء.

وتابع أبوعبلة، أن الشحات أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة بطل النيجر، بعد تعافيه من إلإصابة بشد في العضلة الضامة، ومشاركته في التدريبات الجماعية تدريجيًّا بشكل جيد دون شكوى طبية.

واستأنف الفريق تدريباته، عصر اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة؛ في إطار الاستعدادات لمباراة الحرس الوطني التي تقام السادسة مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي وي السلام، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

محاضرة موسيماني

وقبل انطلاق المران، عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية، عبر الفيديو، مع اللاعبين؛ لشرح نقاط القوة والضعف في فريق الحرس الوطني بطل النيجر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل. وكانت مواجهة الذهاب في النيجر قد انتهت بتعادل الفريقين إيجابيًّا ١-١، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي. حسين الشحات كابوس في رأس النقاز.. كيف استقبلت الجماهير أنباء عودة اللاعب إلى الزمالك؟

حسين الشحات جاهز للمشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية