طبيب الأهلي: وليد سليمان يجري أشعة للاطمئنان على الإصابة

قال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن وليد سليمان لاعب الفريق سوف يجري أشعة سونار غدًا الإثنين، للاطمئنان على سلامته بعد شكواه من آلام في العضلة الخلفية خلال مباراة البنك الأهلى، وفضل الجهاز الفني استبداله حرصًا على سلامته.

وقال طبيب الأهلي إنه تم اتخاذ الإجراءات التحفظية بالعلاج المبدئي بالثلج، وأشار إلى أن حالة وليد سليمان مطمئنة، وعقب إجراء الأشعة سوف يتم تقييم موقفه.

الأهلي يتعثر أمام صلابة دفاعات «البنك».. ويسقط في فخ التعادل السلبي

فشل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في اختراق دفاعات مضيفه البنك الأهلي وتعادل معه سلبًا، في المباراة التي جرت مساء الأحد على استاد «المكس» بالإسكندرية، وسط أجواء ممطرة.

وأقيمت المباراة في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، وسط أجواء شتوية ممطرة، ونجح لاعبو الأهلي في فرض سيطرتهم بالمباراة ولاحت للاعبيه العديد من الفرص إلا أن التسرع حال دون تسجيل أهداف.

كما تمكن أيمن أشرف من تسجيل هدف للشياطين الحمر، في الدقيقة 59 إلا أن تقنية الفيديو، ألغت الهدف، واحتسبت  خطأ على مدافع الأهلي.

بهذا التعادل يرتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة ويظل متصدرا لجدول ترتيب الدوري الممتاز، بفارق نقطة عن الزمالك صاحب الوصافة، بينما أصبح رصيد البنك الأهلي 8 نقاط، في المركز التاسع.

 

ترتيب هدافي الدوري بعد تعادل الأهلي مع البنك.. «حسام حسن يظهر في الصورة»

موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري الممتاز