طبيب الغلابة يتسلم العضوية الشرفية لنادي الزمالك

أعلن نادي الزمالك عن تسلم الدكتور محمد مشالي الشهير بطبيب الغلابة كارنيه العضوية الشرفية للنادي مدى الحياة والتي كان قد تم منحه إياها من قبل إدارة النادي قبل أيام.

كان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد قرر منح العضوية الشرفية بالنادي للدكتور محمد مشالي الشهير بطبيب الغلابة ولاسرته بالقلعة البيضاء مدى الحياة. . حيث أكد مرتضي منصور، سعادته بزملكاوية الدكتور مشالى وانسانيته ووقوفه بجوار الفقراء.

وخلال تصريحات تلفزيونية قال الدكتور محمد مشالى، المعروف بطبيب الغلابة، إنه يشجع نادي الزمالك عندما كان طالبًا فى الصف الإعدادي، متابعا: 'اشجع الزمالك وانا في الصف الإعدادي وأعشق الزمالك من وقتها'.

وأضاف، أنه أطلق أسم علاء علي شقيقة الأصغر حبًا بالنجم علاء الحامولي لاعب نادي الزمالك السابق.

وعبر الدكتور محمد مشالى، عن سعادته بوجود مرتضى منصور في رئاسة الزمالك قائلاً: ' إن مرتضى منصور إداري حاسم ووجود وسام لنادي الزمالك'.

وقال مشالي: ' سعيد بوجود مرتضي منصور فى رئاسة القلعة البيضاء؛ لأنه رجل حازم وحاسم'.

وأضاف قائلاً: ' أن مرتضي منصور خد الزمالك من سابع أرض لسابع سما.. واهنئ الزمالك بوجودة كقائد له وأيضًا أولاده يقومون بعمل هائل ومصر لن تري مثل مرتضى منصور مرة أخري'، مشيرًا إلي أن الزمالك اكتسب قائد حقيقي وهو مرتضي منصور.

وكشف الدكتور محمد مشالى، المعروف بطبيب الغلابة، عن اللاعبين الذي يحبهم من صفوف الفريق الأبيض، قائلا إنه يحب طريقة كاسونجو لأنه لاعب مميز.

وأضاف طبيب الغلابة أنه يعشق معروف يوسف عندما كان يلعب في صفوف الفريق الأبيض قبل انتقاله للمقاولون على سبيل الإعارة لأنه لاعب يمتلك إمكانيات فنية كبير وسريع للغاية.

وجه الدكتور محمد مشالى، المعروف بطبيب الغلابة، نداء للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون.

وقال مشالي: ' نفسي أوجه نداء للجهاز الفتي للزمالك يجب الإهتمام بقطاع الناشئين والاعتماد على أبناء النادي؛ لأن بحب اللاعب الصاعد من قطاع الناشئين'.

وأضاف قائلاً: ' عمري ما هنسي كلمة عبدة نصحي لما كان قاعد فى محل الجزارة ودخل عليه عبدة البقال قاله عاوزينك في الأهلي فقال له لو نزلوا الذبيحه وحطوني مكانها مش لن أنتقل للأهلي، لذلك يجب الاعتماد على لاعبي الناشئين بدلاً اللاعبين 'المرتزقه'.

وتحدث الدكتور محمد مشالى، المعروف بطبيب الغلابة، عن الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائلا إن ' كارتيرون مدرب مخه نضيف' ونجح مع الزمالك وفاز ببطولتي السوبر المصري و الأفريقي.