طرح شقق كاملة التشطيب بالقرب من الهرم وحدائق أكتوبر بمقدم 150 ألف جنيه.. التفاصيل الكاملة 

يتساءل كثير من المواطنين، عن التفاصيل الكاملة لـ وحدات الإسكان كاملة التشطيب في حدائق أكتوبر، بعد إعلان وزارة الإسكان رسميا عن طرح الوزارة للوحدات السكنية كاملة التشطيب، مع ارتفاع العقارات بنسب عالية خلال الفترة الأخيرة وسط زيادة الطلب على الشراء.

شقق سكنية كاملة التشطيب بالقرب من الهرم وحدائق أكتوبر

تطرح وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، شقق سكنية كاملة التشطيب بالقرب من الهرم وحدائق أكتوبر بمقدم 150 ألف جنيه، لتمكين الشباب من الحصول على وحدة سكنية مشطبة بمقدم منخفض مقارنة بأسعار الوحدات السكنية في المنطقة.

تفاصيل شقق valley towers

يعرض لكم موقع قناة 'صدى البلد'، تفاصيل وحدات سكنية كاملة التشطيب بمشروع فالي تاورز ( valley towers ) المطلة على الأهرامات وتقع في حدائق أكتوبر، للمواطنين المصريين، وجاءت التفاصيل كالآتي:

هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، خلال الفترة المقبلة ستطرح شقق كاملة التشطيب بمشروع ( فالي تاورز) valley towers، بحدائق أكتوبر، ويأتي ذلك في إطار جهود الدولة ممثلة في وزارة الإسكان وجهاتها المختلفة، لتوفير الوحدات السكنية بمختلف أنواعها لتلبية رغبات شرائح المجتمع المتنوعة في الحصول على الوحدات السكنية المناسبة، حسب ما أعلنه الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

شقق سكنية كاملة التشطيب شقق سكنية كاملة التشطيب

وحدات سكنية كاملة التشطيب

الوحدات السكنية المطروحة تحت مسمى ( valley towers ) في موقع متميز بمدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات، وتتراوح مساحاتها بين 95 و100 م2.

الإعلان عن تفاصيل شروط الطرح، سيكون خلال الفترة القريبة المقبلة، مع توضيح أسلوب الحجز، وأسعار الوحدات، وأنظمة السداد، وفي حالة رغبة العميل في دفع المبلغ كامل، أو سداد جزء مقدم بما يتجاوز نسبة تقترب من الثلث، ويتم إعادة حساب الجدولة على رصيد المدين، مع الالتزام بنسبة الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت الطرح.

المقدم 150 ألف جنيه فقط في البداية، ويبلغ متوسط سعر المتر في شقق valley tower، نحو 15 ألف جينه، يتم استكمال المقدم لـ20% من ثمن الوحدة، ثم سداد 10% من الوحدة عند التعاقد، وباقي ثمن الوحدة الـ70% سيتم سدادهم على أقساط ربع سنوية لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات.