طرق تقديم تظلمات الثانوية العامة 2024.. الموعد والتفاصيل

تظلمات الثانوية العامة 2024.. نتيجة الثانوية العامة تصدرت الكلمات البحثية التي تتصدر جوجل مؤخرا عقب اعتماد نتيجة طلاب 3 ثانوي خلال الساعات الماضية، وسط تساؤلات المواطنين عن كيفية إعادة تصحيح أوراق اجاباتهم في بعض مواد الثانوية العامة 2024 التي يشكون في درجاتهم.

تظلمات الثانوية العامة 2024

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منذ قليل، أنه يحق لأي طالب في الثانوية العامة 2024، تقديم طلب بتصحيح كافة أوراق اجابته في جميع المواد الدراسية عقب سداد رسوم كل مادة من المواد والتي تم إقرارها بـ 200 جنيه لكل مادة دراسية وذلك من خلال أحد مكاتب الهيئة القومية للبريد المصري المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية.

وأكدت وزارة التعليم، في بيان رسمي لها، أنه في حالة وجود درجات للطالب في أي مادة من المواد العلمية أو الأدبية بعد تقدمه بطلب إعادة التصحيح، سيتم رد رسوم التصحيح له مرة ثانية من خلال إيصال سداد مصروفات إعادة تصحيح أوراق الإجابة والتي يحصل عليه الطالب من هيئة البريد ويتم تضم تلك الدرجات إلى المجموع الكلي للطالب.

 

تظلمات الثانوية العامة 2024

 

طرق تسديد تظلمات طلاب الثانوية العامة

السداد عن طريق البريد أو فوري والعديد من الوسائل الأخرى التي سوف تعلن الوزارة عنها فور ظهور النتيجة

خطوات التظلم من نتيجة الثانوية العامة 2024

  •  دفع رسوم طلب التظلم من نتيجة الثانوية العامة 2024، عبر حساب صندوق دعم المشروعات التعليمية من خلال منافذ فوري والبريد المصري.
  • الدخول على موقع تظلمات الثانوية العامة 2024.
  • تسجيل الدخول عبر البريد الموحد، ثم أدخل الرقم السري الخاص بك.
  • تقديم طلب تظلم من نتيجة الثانوية العامة 2024.

موعد التقديم على تظلمات الثانوية العامة 2024

وستقوم وزارة التربية والتعليم، بإعلان موعد فتح باب التسجيل لـ تظلمات الثانوية العامة 2024، خلال الساعات القادمة.