طفلة الدقهلية .. ضحية طمع والدها وزوجها العرفي باع جسدها

جريمة تقشعر لها الأبدان، وانعدم فيها الضمير، وتجردت منة النخوة والرجولة، من أجل حفنة مال، وحتى الحيوانات تغار على أهلها وتدافع عنها بكل الطرق ولا تترك فريسة سهلة لذئب يفترس عشيرته.

الواقعة الأولى

'منة' طفلة صغيرة لا يتعدى عمرها ال18 عاما، من مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية، وقعت ضحية مرتين، الأولى بعد وفاة والدتها وزواج والدها بأخرى، فقام وهى حديثة السن منذ عامين بتزويجها عرفيا من شخص مسن، وبعد عام توفى زوجها، فعادت إلى منزل والدها، وبسبب سوء معاملة زوجة الأب، هربت من المنزل، قاصدة مدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية.

المرة الثانية

المرة الثانية، عقب هروبها تعرفت على سيدة تدعى 'س' التى أقامتها معها بالمنزل، وعرفت منها قصتها فزوجتها نجلها البالغ من العمر 20 عاما بعقد زواج عرفيا، ثم استغلتها ونجلها فى ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

اعترافات الطفلة وممارسة الرزيلة ثلاث مرات

تعترف الطفلة ' منة'، فى البداية رفضت القيام بهذه الأعمال المشينة، لكن والده زوجها ظلت تبكى وأن عليها إيجار متراكم ولا تملك المال لدفع قيمة إيجار الشقة، فقامت بممارسة الأعمال المنافية برغبتها، ثلاث مرات متتالية، إلى أن ألقى القبض عليها.

بداية الواقعة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الصالحية الجديدة، يفيد بورود بلاغ لقسم الشرطة الصالحية يفيد بتمكن أحد المواطنين مقيم بدائرة القسم، من ضبط شباب وفتاة يمارسون أعمالا منافية للآداب داخل إحدى الوحدات السكانية.

قوة من القسم

وعلى الفور توجهت قوة من القسم لفحص البلاغ، وتم ضبط كل من 'م. ص. م'، 20 سنة، و'م. م. ع'، 16 سنة، طفلة، و'س. إ'، 36 سنة، ربة منزل، صاحبة الشقة، أثناء ممارسة الرذيلة، فيما قام شخص رابع صديق صاحبة الشقة بالهروب.

التحريات

وتبين من التحريات أن المتهم الأول 'م. ص'، 20 سنة، متزوج عرفيا من 'م. م. ع'، 16 سنة، ويقوم باستغلالها لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى.

تم التحفظ على المتهمين، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3212 جنح الصالحية الجديدة لسنة 2020.

قرار النيابة

قررت نيابة الصالحية بمحافظة الشرقية، حبس الشاب والطفلة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لقيام الأول باستغلال زوجته التى لم تبلغ من العمر 18 سنة، لممارسة أعمال الدعارة مع الرجال مقابل المال، والمتهمة الثانية صاحبة الشقة التى يتم فيها ممارسة الأعمال المنافية.