طفل المئذنة.. القصة الكاملة لصبي تطوع للتنظيف بعد الصلاة فسقط من أعلى مسجد بالشرقية

طفل المئذنة.. ما إن انتهى الطفل 'كريم' من آداء الصلاة داخل مسجد سماكين الغرب بمركز الحسينية في محافظة الشرقة، هرول مسرعا في المساعدة بأعمال الصيانة وتنظيف المسجد، لكن أثناء صعوده أعلى المسجد لعمل صيانة بمئذنة تعثرت قدماه وسقط جثة هامدة.

طفل المئذنة.. كلمة واحدة رددها البعض، وسط صراخ وعويل شهدته قرية سماكين الغرب التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية، واتشحت المنطقة بأكملها بالسواد حزنًا على وفاة طفل المئذنة، فيما عمت صفحات موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) لرحيل الطفل ووفاته جراء السقوط من أعلى سطح المسجد أثناء محاولة تنظيف سطح المسجد.

هرول الأهالي بعدما شاهدوا طفل المئذنة ملقاه على الأرض ونقلوه إلى مستشفى الحسينية المركزي، وحالوا إسعاف الطفل كريم هـ ع ع ال، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

جهات التحقيق صرحت بدفن جثمان طفل المئذنة وتسليمه إلى ذويه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

تفاصيل مصرع طفل المئذنة

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الحسينية المركزي بوصول الطفل كريم هـ ع ع ال، وعرف بـ طفل المئذنة مقيم في قرية سماكين الغرب التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية، جثة هامدة جراء السقوط من علو.

بالانتقال والفحص تبين من المعلومات الأولية أنه أثناء مشاركة طفل المئذنة في تنظيف سطح أحد المساجد، عقب الانتهاء من الصلاة في المسجد، سقط من أعلى سطح المسجد وفارق الحياة، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة الحسينية صرحت بدفن الجثمان وتسليمه إلى ذويه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

بسبب لعب كرة القدم طفل يطعن زميله بالشرقية 

الشرطة العراقية تبحث عن طفل ظهر في فيديو داخل ملهى ليلي