طقس أول أيام العام الجديد.. أمطار خفيفة وشبورة تصل للضباب

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، طقس الـ6 أيام الأولى من العام الجديد 2021 وأماكن سقوط الأمطار.

وذكرت هيئة الأرصاد في بيان اليوم الخميس، أن بداية من غدا الجمعة 1 يناير ستشهد مناطق من السواحل الشمالية الغربية سقوط أمطار خفيفة على فترات متقطعة، مضيفة أن الشبورة المائية ستكون كثيفة صباحا تصل لحد الضباب أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويستمر سقوط الأمطار الخفيفة يوم السبت المقبل على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، تزامنا مع ظهور شبورة مائية كثيفة صباحا تصل لحد الضباب أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

لا فرص لسقوط أمطار.. والضباب يستمر

ومن المتوقع أن يشهد يوم الأحد شبورة مائية كثيفة صباحا تصل لحد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

شبورة كثيفة

بينما أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء ستكون الشبورة المائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد تعلن طقس ليلة رأس السنة.. وتحذر من الشبورة المائية

الأرصاد: الشبورة مستمرة غدا الخميس وتصل لحد الضباب على الطرق السريعة.. فيديو

الأرصاد: انخفاض الحرارة إلى 3 درجات في سانت كاترين ووسط سيناء