الأرصاد تعلن طقس الأسبوع.. استمرار ارتفاع الرطوبة وحرارة شديدة على القاهرة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة طقس الأسبوع المتوقعة على البلاد بداية من يوم الخميس الموافق 25 أغسطس 2022، وحتى يوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022.

حالة الطقس غدا

تفاصيل طقس الأسبوع

ومن المتوقع أن تشهد الأرصاد خلال طقس الأسبوع، استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة على مدار اليوم، يصاحب ذلك انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، بقيم تتراوح من (2: 3) درجات مئوية.

ويكون الإحساس بـ طقس الأسبوع شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على السواحل الشمالية، حار رطب على باقي الأنحاء.

الأرصاد

حالة طقس الأسبوع

وعن الظواهر الجوية المتوقعة خلال طقس الأسبوع فإنها تكون على النحو التالي:

- شبورة مائية في الصباح الباكر، خلال طقس الأسبوع، حتى الساعة السادسة صباحًا تقريبًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

الأرصاد تعلن طقس الأسبوع

الظواهر الجوية في طقس الأسبوع

- استمرار ارتفاع الرطوبة، خلال طقس الأسبوع، على مدار اليوم يزيد الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من (2: 4) درجات مئوية. والتعرض المباشر للشمس، خلال طقس الأسبوع، يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة.

- وفي طقس الأسبوع، تنشط الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة. وفيما يخص يوم الخميس 25 أغسطس 2022، فإن هذا اليوم، من طقس الأسبوع، يشهد فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربيىة والوجه البحري على فترات متقطعة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا).

الأرصاد تُحذّر من طقس الأسبوع.. التعرض للشمس يزيد الشعور بالحرارة المرتفعة

الأرصاد تعلن طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة وتحذير من التعرض المباشر للشمس