طلائع الجيش يعلن إصابة 6 لاعبين بكورونا قبل مواجهة أسوان

أعلن نادي طلائع الجيش، إصابة 6 من لاعبيه بڤيروس كورونا قبل مواجهة أسوان المقرر لها الثانية والنصف ظهر غدٍ الأربعاء على استاد السكة الحديد بالجولة الثانية للدوري.

وأوضح البيان الصادر من نادي طلائع الجيشن إن اللاعبين المصابين بالفيروس التاجي، هم ' محمد بسام -  خالد سطوحي -  مهند لاشين -  ناصر منسي -  اسلام محارب - اسلام جمال '

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على نتيجة المباراة التي جمعت بين  الجونة و طلائع الجيش، التي جرت مساء الجمعة، على استاد جهاز الرياضة العسكري في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

وفور انطلاق صافرة بداية المباراة نجح المحترف والتير بواليا، في تسجيل الهدف الأول لفريق الجونة في الثانية 20 معلنا تقدم فريقه بنتيجة 1-0، وتعادل أحمد سمير لفريق طلائع الجيش بالدقيقة 69 من ركلة جزاء، ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة، ويحصل كل منهما على او لنقطة له بالموسم الجديد.

وفي المباراة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي نجح فريق أسوان في الفوز على نظيره إنبي في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز في اللقاء الذي أقيم على استاد بتروسبورت.

وسجل هدف أسوان اللاعب هيثم مصطفى في الدقيقة 55 ليعد الهدف الأول في مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

وبهذه النتيجة حصد نادي أسوان أول ثلاث نقاط له في مسابقة الدوري الممتاز متصدرا جدول المسابقة مؤقتا فيما تجمد رصيد إنبي دون أهداف.

اتحاد الكرة يعلن نقل مباراة طلائع الجيش مع الزمالك إلى السويس