طلاق وإنفصال .. شائعات واجهت هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

انتشرت عدة أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن انفصال هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، بعد ظهورها خلال حفل زفاف صديقتها بسنت شوقي بدونه .

وخرجت «مهنا» للرد على شائعات انفصالهما، بنشر مقطع فيديو عبر خاصية «ستوري» في صفحتها الشخصية بـ«انستجرام»، أثناء قضائها إجازتها الصيفية مع زوجها في المالديف .

وقررت الرد على أسئلة المتابعين لها، والتي جاءت بنماذج منها مثل «أمال فين أحمد بقينا مش بنشوفكم مع بعض؟» لترد عليه قائلة: «مش فاضي».

وكان آخر ظهور لهنادي مهنا في حفل زفاف النجمين محمد فراج وبسنت شوقي أثار الشائعات حول انفصالها عن زوجها أحمد خالد صالح، بسبب تغيبه عن الحفل، ولكن يأتي ظهورهما سويا في المالديف لينفي هذه الشائعات.

ولم تكن تلك المرة الأولي التي يطلق الجمهور عليهم شائعات من ذلك النوع، حيث انتشرت عدة شائعات بشأن انزعاج الفنان أحمد خالد صالح من هنادي مهنا ووزنها الزائد، مما أدى إلى اتجاهها لفقد وزنها، وهو مانفته هنادي مهنا في تصريحات صحفية مؤكدة أن الموضوع شخصي وبناء علي رغبتها فقط .

يذكر أن هنادي وأحمد شاركا في الموسم الرمضاني 2022، هنادي شاركت من خلال مسلسل 'مكتوب عليا'، بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري 'k media' بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

وأخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح مسلسل «ريا وسكينة»، بطولة روبي، ومي عمر، صبا الرافعي، نبيل نور الدين، ومن تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل .

الفنانة هنادي مهنا: أقدم شخصية شريرة في فيلم تماسيح النيل .. فيديو

حقيقة انفصال هنادي مهنا عن أحمد خالد صالح