طلب مفاجئ من كولر لإدارة الأهلي بعد ضم موديست

قال الناقد الرياضي عبد الحكيم أبو علم، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، أبلغ إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، برغبته في التعاقد مع مهاجم أجنبي تحت السن.

وأضاف أبو علم، خلال فيديو له، أن كولر سيحدد احتياجاته من صفقات للتعاقد معها في يناير عقب الانتهاء من دوري السوبر الإفريقي، ومن ثم إبلاغ إدارة الأهلي، للبدء على العمل فيها والتفاوض لضم اللاعبين المطلوين.

وأشار إلى أن كولر لا يحتاج لأي لاعب لضمه في يناير باستثناء لاعب واحد في مركز الهجوم سيكون أجنبي تحت السن، حيث يتابعه كولر باستمرار في الدوري الذي يلعب له، وهو لاعب مميز.

يذكر أن الأهلي تعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لتدعيم خط الهجوم، بعدما انتهى عقد اللاعب مع بوروسيا دورتموند الألماني، ليصبح لاعبًا حرًا.

الأهلي يختتم تدريباته اليوم

وفي سياق آخر، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة إنبي التي تقام مساء غد الأربعاء على استاد القاهرة في نصف نهائي كأس مصر.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث عن الأمور الفنية الخاصة بالمباراة، ثم خاض لاعبو الفريق فقرة إحماء على ملعب التتش وأعقبها تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وخاض الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

ويدخل الفريق معسكرًا اليوم والمبيت بأحد الفنادق استعدادًا لمباراة الغد المقرر لها في التاسعة مساءً.

وكان الجهاز الفني قد أغلق ملف دوري أبطال إفريقيا بعدما حسم الفريق تأهله إلى دور المجموعات عقب تخطيه سانت جورج الإثيوبي بسبعة أهداف دون مقابل، في مجموع لقاءي الذهاب والعودة بدور الـ32.