«طمعانة في الميراث».. زوجة لاعب تركي تستأجر قاتل بـ مليون دولار للتخلص من زوجها

رصدت زوجة إيمره أشيك اللاعب التركي السابق، مبلغ 1.3 مليون دولار، لدفعها لقاتل مأجور، من أجل تصفية زوجته، للاستحواذ على ثروته وطمعًا في الميراث.

وأوضحت صحيفة «ميرور» البريطانية، نقلًا عن وسائل إعلام تركية، أن السلطات في تركيا، وجهت إلى يغمور أشيك زوجة اللاعب التركي السابق إيمره أشيك، تهمة الاستعانة بقاتل مأجور للتخلص من زوجها الذي طلب الطلاق بسبب خيانتها له.

وأشارت الصحيفة، إلى أن يغمور التي تبلغ من العمر 27 عامًا، دفعت المبلغ لقاتل مأجور محترف، وذلك بعدما رفض عشيقها إردي سنجر، تنفيذ مهمة قتله، حيث تم استدعائه أمام المدعين العامين في تركيا، وكشف أمر يغمور أمام زوجها بكافة المعلومات الذي يمتلكها.

وأضاف أن سنجر اتصل مع القاتل المأجور الذي تم الاستعانة به لتنفيذ عملية قتل اللاعب، مؤكدًا على وجود علاقة تربطه بيغمور، بينما وثائق المحكمة الخاصة بالقضية أوردت تصريحات لسنجر بين فيها أن الهدف الرئيسي لخطة يغمور هي الحصول على الميراث من زوجها بعد قتله.

وتم وضع كل من يغمور وسنجر رهن الاحتجاز في انتظار المحاكمة بتهمة محاولة القتل العمد للاعب إيمره الذي سبق له وارتدى قميص عدد من الأندية مثل جالطة سراي وفناربخشة وبشكتاش، بالإضافة لتمثيل منتخب تركيا.