طوكيو 2020.. «ماركا» الإسبانية تفتح النار على الفراعنة : لعبوا بعدوانية وأنهوا مشوار سيبايوس ومينغيزا

فتحت صحيفة 'ماركا' الإسبانية، النار على المنتخب المصري الأولمبي، بعد المباراة التي جرت صباح اليوم الخميس، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020»..

وأكدت الصحيفة الإسبانية، إن المنتخب المصري، بعل بعدوانية، أدت لنهاية مشوار كارليس مينغيزا وداني سيبايوس بشكل سريع في أولمبياد طوكيو، مشيرة إلى أن  المباراة شهدت تدخلات عنيفة من طاهر محمد لاعب المنتخب المصري، والحكم لا يرى وينقذه من الطرد أكثر من مرة.

كما أوضحت الصحيفة الإسبانية، إن نجوم اللاروخا لعبت في الشوط الثاني، بقلق شديد من اصابات آخرى قد تنهي مشوارهم بسبب عنف المنتخب المصري..

وأفادت الصحيفة، إن أوسكار مينغيزا سيغيب لمدة شهر لإصابته في أوتار الركبة، فيما تبدو إصابة داني سيبايوس أكبر من إصابة مينغيزا..

طوكيو 2020

May be an image of 3 people and people playing sports

تعادل ثمين

فرض منتخب مصر  الأولمبي، التعادل السلبي على نظيره إسبانيا، في المباراة التي جرت صباح اليوم الخميس ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020».

الشوط الأول

جاء الشوط الأول، ضعيفا من جانب منتخب مصر الأولمبي، الذي اعتمد على تأمين دفاعاته وعدم المخاطرة، بفتح خطوطه، في ظل ضغط مكثف من جانب اللاورخا.

بدأت خطورة الماتادور، مع الدقيقة الثامنة، حينما أرسل خوان ميراندا، تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها حجازي.

ومع الدقيقة 25،  سدد أسينسيو الكرة في أقصى الزاوية اليسرى وأمسك بها الشناوي بسهولة، وبعدها بدقيقتين، كانت أخطر فرص الشوط، حيث سدد داني سيبايوس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر للمرمى.

واضطر منتخب إسبانيا، لإجراء تبديلين اضطراريين، الأول، بالدفع بالمدافع، خيسوس فاييخو، بدلا من زميله المصاب، أوسكار مينجويزا، وذلك في الدقيقة 22، والثاني بالدفع بمارك كوكوريلا، بدلا من داني سيبايوس الذي أصيب في الدقيقة 44.

طوكيو 2020

الشوط الثاني

ولم يختلف الحال كثيرا في الشوط الثاني، رغم التغييرات في صفوف المنتخبين، وإن تخلى الفراعنة نسبيا عن انكماشه الدفاعي لكنه لم يشكل خطورة تذكر على مرمى اللاروخا.

فيما شهد الشوط فرصة هدف محقق للماتادور، بعدما أرسل خوان ميراندا تمريرة عرضية من جهة اليسار حولها رافايل مير فيسينتي برأسية قوية ولكن أمسك بها الشناوي بثبات.

بهذا يتقاسم المنتخبان، نقاط المباراة، ويصبح لكل منهما نقطة، علما أن المجموعة أيضا تضم منتخبي، الأرجنتين وأستراليا.

طوكيو 2020

طوكيو 2020 ..غرفة عمليات بعثة مصر في القرية الأولمبية استعدادا لحفل الافتتاح

موعد ومنافس مصر في المباراة المقبلة بـ طوكيو 2020