طوكيو 2020.. منتخب الملاكمة واليد والبعثة الطبية يتوجهون لـ اليابان

يتوجه إلى اليابان بعثة منتخب الملاكمة ومنتخب كرة اليد والبعثة الطبية للبعثة المصرية استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي تقام خلال الفترة من 16 يوليو حتى 8 أغسطس.

وتوجهت بعثة منتخب كرة اليد بالكامل وبعثة منتخب الملاكمة المكونة من عبدالرحمن عرابي ويسري رزق الله لاعبي المنتخب المتأهلان لدورة الألعاب الأولمبية بصحبة المدير الفني الكوبي أوليسيوس والدرب العام سعيد حسين.

وأعلن الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، القائمة النهائية التي تخوض منافسات أولمبياد طوكيو في الفترة بين 23 يوليو الجاري إلى 7 أغسطس المقبل.

وضمت القائمة النهائية للفراعنة كلاً من:

كريم هنداوي، محمد الطيار، محمد علي، عمر الوكيل “بكار”، يحيى الدرع، علي زين، حسن قداح، أحمد هشام “دودو”، يحيى خالد، سيف الدرع، أحمد الأحمر، محمد سند، إبراهيم المصري، محمد ممدوح هاشم، وسام نوار، أحمد عادل.

واستبعد الإسباني روبرتو جارسيا باروندو ، عدة لاعبين على رأسهم محسن رمضان، وأحمد مؤمن صفا، وأحمد خيري، وأكرم يسري.

وتضم منافسات فرق الرجال فى أولمبياد طوكيو :

المجموعة الاولى : منتخب النرويج – منتخب فرنسا – منتخب ألمانيا – منتخب البرازيل – منتخب اسبانيا – منتخب الأرجنتين.

المجموعة الثانية : منتخب الدنمارك – منتخب السويد – منتخب البرتغال – منتخب اليابان – منتخب مصر– منتخب البحرين.

بعثة منتخبنا الوطنى المصرى تصل مطار القاهرة قادمة من ألمانيا

طوكيو طوكيو

البعثة الطبية

وتضم البعثة الطبية رئيس البعثة الطبية في أولمبياد طوكيو الدكتور حسن كمال وأعضاء اللجنة الطبية الدكتور أحمد مسعد والدكتور ياسر حسني عبدالرحمن والدكتورة أماني عبدالفتاح التي سبقت البعثة منذ عدة أيام والدكتور أحمد أبو الفضل والدكتور محمد الجمال أخصائي التأهيل وحضور الدكتور سامح سالم رئيس اللجنة الطبية باللجنة البارالمبية .

كواليس وصول بعثة المنتخب الأولمبي إلى طوكيو

وصلت صباح الجمعة، بعثة المنتخب الأولمبي، إلى العاصمة اليابانية «طوكيو»، استعدادًا للمشاركة في في منافسات المجموعة الثالثة في دورة الألعاب الأولمبية.

طوكيو طوكيو

طائرة خاصة للمنتخب الأولمبي

ووفر الاتحاد المصري لكرة القدم طائرة خاصة للبعثة، واستغرقت رحلة السفر إلى طوكيو ما يقرب من 10 ساعات.

وتنطلق رحلة المنتخب المصري في منافسات كرة القدم، يوم الخميس 22 يوليو في تمام التاسعة والنصف صباحا أمام المنتخب الإسباني، ثم يلتقي أبناء شوقي غريب مع المنتخب الأرجنتيني يوم الأحد 25 يوليو في التاسعة والنصف صباحا، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات ضد أستراليا يوم الأربعاء 28 يوليو في الواحدة ظهرا.

المنتخب الأولمبي في طوكيو

وأنهت البعثة الإدارية إجراءات تسجيل بعثة مصر المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 بعد الاجتماع الذي عقد من أجل إنهاء كافة الإجراءات عقب الوصل إلى القرية الأولمبية.

وأعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي قائمة اللاعبين الـ 22 المقرر مشاركتهم في نهائيات دورة الألعاب الأوليمبية.

وتضمنت القائمة ثلاثة لاعبين فوق السن الأوليمبي هم: محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة، ومحمود حمدي الونش مدافع الزمالك.

وفيما يلي قائمة اللاعبين كاملة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد.

الدفاع: أحمد أبوالفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان «بيكهام»- أسامة جلال- كريم العراقي.

الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي- إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر.

الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

طوكيو طوكيو

طوكيو طوكيو

طوكيو طوكيو

https://www.youtube.com/watch?v=3pmpZw_e1XQ

كواليس وصول بعثة المنتخب الأولمبي إلى طوكيو.. صور

بعثة المنتخب الأولمبي تتجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى طوكيو.. صور