عائد بين 30 و40%.. أفضل شهادات الادخار الجديدة في البنوك

اتجهت البنوك الحكومية والخاصة العاملة في السوق المصرفية، لطرح شهادات ادخارية بأعلى عائد في مصر، يتراوح بين 30 % ويصل إلى 40%، بعد رفع الفائدة 6% إلى 27.25 لعمليات الإيداع، و28.25% لعمليات الإقراض في اجتماع استثنائي للجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري.

أعلى شهادات ادخار في البنوك

ويسعى الكثير من المواطنين، لمعرفة عن تفاصيل شهادات الادخار المقدمة بأعلى عائد في مصر، يتراوح بين 30 و40%، للاستثمار الآمن وادخار الأموال مع الحصول على أعلى عائد بالسوق المصرية المصرفية.

يعرض لكم موقع 'قناة صدى البلد'، تفاصيل شهادات الادخار المقدمة بأعلى عائد في مصر، يتراوح بين 30 و40%، وجاءت كالآتي:

شهادة ادخار ثلاثية بفائدة 40%

البنك العربي الإفريقي، طرح سابقا شهادة ادخار ثلاثية ( 36 شهرا) بعائد 40%، وتكون مدفوعة مقدمًا، بفائدة 40% لمدة 3 سنوات، وبحد أدنى لإصدار الشهادة 5000 جنيه ومضاعفات 1000 جنيه مصري بدون حد أقصى.

 

شهادات ادخار البنك الأهلي ومصر شهادات ادخار البنك الأهلي ومصر

 

الشهادة الادخارية الثلاثية 40%

يكون عائد الشهادة الادخارية الثلاثية 40% مع صرفه بالكامل مع بداية ربط الشهادة، ولا يمكن كسر الشهادة قبل مرور 6 أشهر من تاريخ الربط ويكون معدل الخصم من قيمة الفائدة المضافة مقدما كالتالي:

السنة الأولى (بعد مرور 6 أشهر): 95% من قيمة الفائدة.

السنة الثانية: 63% من قيمة الفائدة.

السنة الثالثة: 28% من قيمة الفائدة.

شهادات البنك الأهلي ومصر 30%

وفي الوقت الذي طُرحت شهادات البنك العربي الإفريقي، أتاح بنكا الأهلي المصري ومصر، أكبر بنكين حكوميين في مصر، شهادات ادخار بعائد يصل إلى 30% على مدى 3 سنوات، تتميز بكونها ذات عائد ثابت متناقص يصرف سنويًا، 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة.

وتبدأ قيمة شهادات البنك الأهلي ومصر 30%، من ألف جنيه وتصل إلى ما لا نهاية، وتعتبر شهادة متناقصة العائد.