عائد كل يوم لشهادة بنك ناصر الاجتماعي الجديدة بدون مصرفات.. تفاصيل

أعلن بنك ناصر الاجتماعي، خلال الساعات الماضية عن طرح شهادة ادخار جديدة اليوم السبت 13-1-2024 لعملائها ذلك للاستثمار بأعلى فائدة داخل البنك.

ويستعرض لكم موقع قناة صدى البلد تفاصيل شهادة بنك ناصر الاجتماعي الجديدة خلال السطور التالية:-

شهادة بنك ناصر الاجتماعي شهادة بنك ناصر الاجتماعي

شهادة يوم بيوم الجديدة

قالت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، إن الحساب يتمتع بمميزات عديدة، منها إمكانية السحب والإيداع يوميًا، والحد الأدنى لفتح الحساب نصف مليون جنيه وبدون حد أقصى للأفراد، بالإضافة إلى إعفاء من مصروفات فتح الحساب خلال 3 أشهر.

حساب استثماري جديد

كما أضافت أنه حساب استثماري جديد تحت اسم 'يوم بيوم'، يتمتع بعائد يومي تراكمي 15% سنويًا، ويتم التعامل عليه بدءًا من صباح الغد الأحد الموافق 14 يناير 2024.

وأوضحت القباج أن هذا يأتي انطلاقًا من الدور الرائد الذي يقوم به بنك ناصر الاجتماعي لتعزيز الشمول المالي وتماشياً مع توجهات البنك المركزي، بهدف حصول كافة فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لإحتياجاتها، علاوة على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع.

شهادات بنك ناصر الاجتماعي

وفي ذات السياق، أوضح الدكتور محمد عبد الفضيل، نائب رئيس مجلس الإدارة للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشئون المالية والتجارية والائتمان، أن البنك يسعى دائمًا لكي يصبح بنك الإدخار الجاذب لأكبر شريحة من العملاء، حيث تقرر أيضًا طرح شهادة إدخار لمدة 3 سنوات وبمعدل عائد 20% سنويًا ودورية الصرف شهريًا.

وأشار عبد الفضيل إلى أن البنك استطاع خلال سنوات عديدة تأسيس قاعدة قوية وثقة كبيرة داخل السوق المصرفي المصري، وذلك من خلال الخدمات التي يقدمها لعملائه ومن خلال العديد من المبادرات التي أطلقها البنك، وتستهدف رفع وعي عملائه المالي وتعزيز ثقافة الادخار لديهم.

وشدد عبد الفضيل على أن البنك يحرص على تقديم باقة مميزة من الأوعية الإدخارية لكافة العملاء سواء من الأفراد أو الشركات بما يتلاءم مع مختلف الاحتياجات.