عادل إمام ينعي دلال عبد العزيز .. « ربنا يصبر بناتها وأهلها »

نعى الفنان عادل إمام، الفنانة دلال عبد العزيز، التي وافتها المنية صباح اليوم السبت، عن عمر ناهز الـ61 عامًا.

ونشر عادل إمام صورة جمعتهما سويًا عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: وعلق عليها قائلاً: «البقاء لله الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته ويصبر بناتها وأهلها».

تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

مايزيد عن 100 يوماً تعاني خلالهما الفنانة دلال عبد العزيز، من فيروس كورونا المستجد، حيث أنها كانت تعاني من تليف كبير في الرئة، وضيق بالتنفس بسبب تداعيات فيروس كورونا، وتم حجزها في الرعاية المركزة، لا تستطيع أن تحرك جهاز الأكسجين من على وجهها، حتي توفيت صباح اليوم داخل مستشفى زايد التخصصي.

وتدهورت الحالة الصحية لدلال عبد العزيز، خلال الـ 24 ساعة الماضية إلا أن التقطت أنفاسها الأخيرة ، وتعيشا بناتها دنيا وإيمي سمير غانم في الفترة الحالية حالة منا لصدمة الشديدة، بعد وفاة والدتهما، ودخلتا في مرحلة من الانهيار والبكاء الشديد، خاصة أن والدهما قد توفي منذ أيام قليلة، وقد رحلت دلال عبد العزيز دون معرفة خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم .

إيمي سمير غانم لوالديها: «رب ارحمهما كما ربياني صغيرا»

وجهت الفنانة إيمي سمير غانم رسالة إلى والديها دلال عبد العزيز، وسمير غانم بعد وفاتهما .

ونشرت إيمي صورة لهما عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة، «رب ارحمهما كما ربياني صغيرا»

دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا منذ قليل بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا عن عمر ناهز 61 عاماً ، وهي واحدة من أرقي الفنانات في الوسط الفني، إطلالتها على الشاشة تبعث الطاقة الإيجابية، قدمت الفن الجاد فقط، ابتعدت عن الإبتذال، قدمت فن راقي وهادف للجمهور، على مدار أكثر من 40 عاماً،

- بداية مشوارها الفني

تخرجت دلال عبد العزيز في كلية الزراعة من جامعة الزقازيق، لتذهب بعدها إلى القاهرة، ثم اكتشفها نور الدمرداش وعملت مع ثلاثي أضواء المسرح في مسرحية «أهلاً يا دكتور» والتي كانت بداية تعارفها بالجمهور.

- أهم أعمال دلال عبد العزيز

توالت الأعمال الفنية على دلال عبد العزيز، ما بين المسرح والسينما والتلفزيون والتي من أبرزها «آسف على الإزعاج، عشماوي الأروملة العذراء، المطب، النصاب والكلب، الغني والفقير، أمرأة مع الشيطان، بيت القاضي، نصيب الأسد» .

ومن أعمالها الدرامية، « بنت الأيام، مبروك جالك ولد، عمرو بن العاص، كعب داير، حديص الصباح والمساء، شجر الأحلاف، حافية الهاوية، المنزل الخلفي، السوق، بيت الزعفراني، سوق الرجالة».

ومن أعمالها المسرحية، «خدمة إنسانية، فخ السعادة الزوجية ، أهلا يادكتور، هالة حبييت، فارق وبني خيبان».

شريهان تنعي دلال عبد العزيز برسالة مؤثرة لدنيا وإيمي سمير غانم

 

«100 يوم فى الرعاية» .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لرحيل دلال عبد العزيز