عاشرها و فسخ الخطوبة .. فتاة تطعن عامل بإمبابة

طعنت فتاة عامل انتقامًا منه بمساعدة شقيقها بسبب فسخ الخطوبة بعد معاشرتها، فى منطقة إمبابة محافظة الجيزة، حرر محضر بالواقعة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد وصول عامل يبلغ من العمر 24 عامًا، متأثرًا بجرح طعني نافذ في منطقة الصدر، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه ارتبط بفتاة تبلغ من العمر 18 سنة وأثناء فترة الخطوبة نشبت بينهما علاقة غير شرعية استمرت فترة، ثم فسخ خطوبته منها بسبب سوء سلوكها.

وأضافت تحريات المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة أن الفتاة اعترفت لشقيقها الأكبر سائق ويبلغ من العمر 22 سنة، أن خطيبها أقام معها علاقة غير شرعية أثناء الخطوبة، وحاولت مع المجنى عليه استكمال الخطوبة خوفًا من الفضيحة لكن الضحية رفض.

وأشارت التحريات إلى أن الفتاة اتفقت مع شقيقها على قتله انتقامًا منه، وقاما بطعن المجنى عليه في الصدر باستخدام سلاح أبيض، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة .