عاطل يقتل صاحب «توك توك» في أسوان حتى يسدد ديونه

نجحت الأجهزة الأمنية في الكشف عن ملابسات العثور على جثة أحد الأشخاص في أسوان ملقاه بإحدى المجارى المائية دائرة مركز شرطة دراو بمديرية أمن أسوان.

وبعد معاينة الجثة تم التأكد من عدم وجود إصابات ظاهرية بها وتم اكتشاف هويتها لشخص حاصل على دبلوم يبلغ من العمر 24 عاما مُقيم بدائرة مركز شرطة كوم أمبو، وقرر شقيق المجني عليه بخروجه من مسكنهما بمركبة "التوك توك" الخاص به للعمل عليه وعدم عودته.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة عاطل يبلغ من العمر 20 عاما مقيم بدائرة مركز شرطة كوم أمبو.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وقرر أنه خطط لسرقة مركبة "التوك توك" الخاصة بالمجنى عليه ، وفى سبيل تنفيذ ذلك قام بالإتصال به وطلب منه توصيله لقرية زرزارة وحال سيرهما بالطريق قام بخنقه بحبل فأودى بحياته وألقى بجثته بالمجرى المائى محل العثور، وإستولى على مركبة "التوك توك" وهرب وقام ببيعه من خلال وسيطين ( صاحب ورشة – سائق) لسائق- مقيم بدائرة قسم أول أسوان ، بمبلغ قدره (10 آلاف جنيه ) وقام بإنفاقه فى سداد ديونه، وأمكن ضبطهم ومركبة "التوك توك" وإعترفوا بعلمهم بأنها من متحصلات واقعة سرقة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.