عاطل يقتل مدرسا بسلاح أبيض لمنعه من سب الجالسين على مقهى بالإسكندرية

أقدم عاطل على قتل مدرس، فى مشاجرة بالإسكندرية، لمنعه من سب الحضور على المقهى، حرر محضر بالوقعة، وتم نقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمود أبو عمر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل أول،بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين شخصين، ما أدى إلى مصرع أحدهما.

انتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة المدعو 'حسن جوهر' 53 سنة مدرس، إثر إصابته بطعن بسلاح أبيض فى الجانب الأيمن، ما أسفر عن خروج الكلى من مكانها بداخل الجسم، بالتحرى تبين أنه أثناء توجه المجنى عليه إلى إحدى المقاهى للجلوس بالمنطقة المشار إليها، عقب الانتهاء من صلاة العشاء، وأثناء ذلك فوجئ بدخول عاطل، ويقوم بالتعدى على المتواجدين باللفظ والسباب فحاول منعه من التطاول وسب الحضور إلا أن المتهم رفض وتعدى عليه بالضرب ومزق له قميصه.

بالفحص تبين أن المجنى عليه قام بالاتصال بأسرته لإرسال قميص بدلا من القميص الممزق، وعند حضور نجله فوجئ بدخول المتهم عليه رفقة شقيقه وتعدى عليه بسلاح أبيض، وجرى نقل المجنى عليه إلى المستشفى لتلقى العلاج، إلا أنه فارق الحياة بعد فشل محاولات إسعافه.

وتم ضبط المتهم وشقيقه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت سرعة طلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وحجز المتهم وشقيقه علي ذمة التحقيقات، وانتداب الطب الشرعي ، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير.

جريمة الحي الهادي.. زوج يقتل زوجته أمام أطفالهما في أكتوبر: كسرت دماغها

بعصا خشبية.. عاطل يقتل شقيقه بضربة على رأسه في الإسماعيلية