عامل يؤدي 11 امتحانا بدلا من طالب في الدقهلية.. واقعة أقرب للخيال

تمكن مراقب بلجنة امتحانات للدبلومات الفنية، بمدرسة علي عبدالرزاق الصناعية ببلقاس، بمحافظة الدقهلية، من ضبط عامل «حاصل على دبلوم زراعة»، يؤدى الامتحان بدلًا من طالب، وذلك بعد تمكنه من أداء الامتحان في 11 مادة بدلا منه وذلك بمساعدة أحد عمال الخدمات بالمدرسة.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ  لمركز شرطة بلقاس من مصطفى محمد محمد عبدالفتاح 51 عاما، مراقب بلجنة مدرسة علي عبدالرازق الصناعية، الكائنة ببندر بلقاس والمنعقد بها امتحانات الدبلومات الفنية ومقيم بقرية «التوفيقية» دائرة مركز كفر سعد، دمياط.

وقدم المراقب، مذكرة تفيد ضبطه «توفيق إبراهيم توفيق» 22 عاما، حاصل على دبلوم زراعة، ومقيم قرية السماحية دائرة المركز حال أدائه امتحان مادة التركيبات الكهربائية المقررة اليوم بدلًا من الطالب محمد عبدالمجيد بهزاد، والمقيم بذات القرية.

وبمواجهته اعترف بقيامه بأداء جميع الامتحانات بدلًا من الطالب المذكور، حيث إنه موجود حاليًا بدولة الإمارات بالاتفاق ومساعدة من المدعو عبدالعزيز محمد عبدالعزيز علي، 43 عاما، عامل خدمات بذات المدرسة، ومقيم بقرية «منشأة أبو الفتوح» دائرة المركز.

وبمواجهة عامل المدرسة أنكر ما نسب إليه. يشار إلى أن المتهم حضر امتحان 11 مادة بدلًا من المذكور، ولم يؤثر ذلك على سير الامتحانات،

وتحرر محضر بالواقعة، رقم 9399 لسنة 2021 جنح مركز بلقاس، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، سرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع الشهود.

ضبط مريض نفسي في الدقهلية.. قتل والده وطعن أمه وجلس بجوارهما

رقصة عبدة الشيطان.. طفاية حريق تطيح بفتاتين في حفل زفاف بالدقهلية

ضبط مسجل خطر قتل مواطن بالدقهلية.. أطلق عليه النار من توك توك