عامل ينهي حياة صديقه بسبب 500 جنيه بالإسماعيلية.. «السم فى الجاتوه»

تباشر النيابة العامة بمحافظة الإسماعيلية، تحقيقاتها فى مصرع شاب 'مسموما' بعد تناوله قطعة “جاتوه”، قدمها له صديقه أثناء وجودهما على أحد مقاهي دائرة مركز شرطة ثالث الإسماعيلية، للخلاف على 500 جنيه.

حيث طلبت سرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي، لكشف أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن، وسؤال الشهود.

اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، تلقي إخطارًا من اللواء رشاد الغمراوى مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع (سامى .م.س)، 30 عامًا عامل فى الإستثمار إثر تناوله قطعة جاتوه.

وبإجراء التحريات توصلت إلى أن وراء إرتكاب الجريمة صديقه فى العمل ' سيد. ن' 21 عاما، بسبب ' 500 جنيه' قد أقترضها المتهم من المجنى علية، دفعه إلى وضع السم له في قطعه من الجاتوه، وقدمها له أثناء جلوسهما على إحدى المقاهى، وانتقل على إثرها لمستشفى جامعة قناة السويس ، الا انه لقى مصرعه داخلها.

وبإعداد الأكمنة تم القبض على المتهم، وبمواجهة اعترف بأرتكاب الجريمة، بإقتراضة مبلغ '500جنيه' من المجنى علية، ويوم الواقعة اتصل بة لسدادها وأثناء جلوسهما على إحدى المقاهى، قام بشراء ' جاتوه' ووضع له السم فيه، وعقب تناوله شعر بإعياء شديد فتم نقلة للمستشفى فى محاولة لإنقاذه، إلا أنة لفظ. أنفاسه الأخيرة، وفر هاربا.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كشف ملابسات العثور على جثة أحد الأشخاص .. وضبط الجاني بالإسكندرية

«الجثة في الكرتونة».. عصابة عائلية تقتل سائقا بالدقهلية بعد تخديره

كشف ملابسات العثور على جثة حارس مخزن أخشاب بالقليوبية