«عايز الـ 50 ألف جنيه اللي عليك»..مسن يقتل طفل سوداني لخلافات مالية مع والده

تواصل نيابة أكتوبر، تحقيقاتها فى مقتل 'طفل سوداني' 12 عاما، الذى لقي مصرعه طعنًا على يد عامل بسبب خلافات مالية بينة وبين والده.

حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والتصريح بالدفن عقب الإنتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة.

كان قد تلقي قسم شرطة أكتوبر من الأهالي يفيد بمقتل طفل بعدة طعنات، وعقب الانتقال والفحص تبين أن الضحية يدعى “محمد. ح. ع” 12 عامًا، لقي مصرعه على يد المتهم ويدعى “جمال” بعدة طعنات في أماكن متفرقة بالجسد.

وتبين من التحريات الأولية ، أن والد الطفل بينه خلافات مالية مع شخص خمسيني، بسبب مطالبة الأخير لوالد الطفل بدفع مبلغ 50 الف جنيه، و أن والد الطفل قام بسداد مبلغ 20 ألف جنية، ولم يتمكن من سداد باقى المبلغ فحضر اليه المتهم وطالبه بسداد باقى المبلغ مهددا إياه بقتل طفله أمامه إذا لم يسدد المبلغ.

وأثناء ذلك، قام المتهم بجذب الطفل وسدد له طعنات متفرقة ليسقط قتيلا في الحال، ثم فر هاربا، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات الامن من ضبطه، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقي قسم شرطة أكتوبر من الأهالي يفيد بمقتل طفل بعدة طعنات، وعقب الانتقال والفحص تبين أن الضحية يدعى “محمد. ح. ع” 12 عامًا، لقي مصرعه على يد المتهم ويدعى “جمال” بعدة طعنات في أماكن متفرقة بالجسد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

يقتل زوجته ويحاول ذبح ابنه الرضيع.. ويبرر الجريمة بالشك في نسب الطفل

إحباط هجوم جديد في فرنسا ومقتل رجل مسلح

النيابة العامة تأمر بحبس متهم بقتل زوجته وابنتيه عمدًا بسوهاج