عبدالحفيظ: الأهلي حقق أهدافه من معسكر الإمارات

أكد الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،  أن الفريق حقق أهدافه من المعسكر التدريبي الذي أقيم في الإمارات واستمر لمدة أسبوع، وذلك في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري العام ومنافسات دوري أبطال إفريقيا التي تبدأ بمواجهة مهمة أمام النجم الساحلي في تونس يوم 29 نوفمبر الجاري.

وقال عبدالحفيظ: «الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، استفاد بشكل قوي من معسكر الفريق الخارجي، من خلال تنفيذ بعض الجوانب الفنية، إلى جانب تحقيق الأهداف التي سعى إليها خلال المرحلة الأولى من فترة الإعداد وفقا للنظام الذي حدده لتجهيز الفريق خلال فترة التوقف».

وشدد مدير الكرة على أن الأهلي أمامه مرحلة مقبلة مهمة؛ سواء في منافسات بطولة الدوري العام، أو دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والفريق يستعد بصورة جيدة وفقا لترتيبات الجهاز الفني، وتقسيمه لفترة التوقف إلى مرحلتين لتحقيق أقصى استفادة ممكنة؛ سواء على المستوى الفني والبدني أو النفسي والمعنوي.

المعروف أن الأهلي يعود إلى القاهرة اليوم بعد ختام معسكر الإمارات الذي استمر لمدة أسبوع، واكتفى خلاله الجهاز الفني بالتدريبات البدنية والفنية والتركيز على العامل النفسي والمعنوي قبل خوض المرحلة الثانية من فترة الإعداد.