عبدالحليم علي يحفز لاعبي الزمالك بعد التعادل مع تونجيث السنغالي

حرص عبدالحليم علي، مدير الكرة بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، على التوجه لغرفة خلع الملابس عقب مباراة تونجيت السنغالي، التي جرت مساء الثلاثاء.

وأشاد عبدالحليم علي، مدير الكرة بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، بالأداء، كما أكد للاعبين أنهم كانوا قادرين على تحقيق الفوز لولا سوء التوفيق.

وأعرب عبدالحليم علي، عن ثقته في قدرات اللاعبين لحجز تذكرة التأهل عن المجموعة مطالبا، إياهم بنسيان نتيجة أول جولتين والتركيز فيما هو قادم من المباريات.

وتعادل الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك مع مضيفه تونجيت السنغالي، سلبيا في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ستاد لاديور، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كانت أخطر فرص الزمالك في اللقاء حينما اضاع أسامة فيصل انفرادا للزمالك في الدقيقة السابعة، فيما كانت أخطر فرص تونجيث، في الدقيقة 26، حينما انطلق اللاعب ديوب من ناحية اليمين، ويراوغ محمود علاء بمهارة قبل أن ينقذها دفاع الزمالك ويحولها لركلة ركنية، بعد ارتباك دفاعي.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي

حراس المرمى: محمود عبد الرحيم “جش”

خط الدفاع : أحمد فتوح– محمود علاء – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي

خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد “زيزو” – يوسف “أوباما” – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: أسامة فيصل

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد وعبد الله جمعة وإسلام جابر وإمام عاشور وحسام عبد المجيد ومروان حمدي وحسام أشرف.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى نقطتين في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة التي يتصدرها الترجي التونسي بثلاث نقاط، والذي سيلتقي بعد قليل مع مولودية الجزائر.

على جانب آخر، حصد تونجيث السنغالي نقطته الأولى بدور المجموعات.

حافلة الزمالك تتحرك لملعب مباراته أمام تونجيث السنغالي

قبل موقعة تونجيث.. مواجهات الزمالك أمام فرق السنغال متكافئة «فاز في مباراتين وخسر مثلهما»