عبدالله السعيد: محمد صلاح هنأ اللاعبين بعد مباراة توجو.. وغيابه مؤثر

قال عبد الله السعيد، قائد المنتخب الوطني لكرة القدم، إن الفريق خاض مباراة اليوم أمام توجو من أجل الفوز خلال المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وتوجو، أن الفريق لم يكن موفقًا في الشوط الأول من اللقاء، وحاول الضغط على الخصم مع بداية الشوط الثاني من أجل إحراز هدف التقدم وهو ما حدث بالفعل.

وتابع عبد الله السعيد، أن ضغط المباريات بعد فترة توقف جراء فيروس كورونا كان له تأثيرًا نسبيًا علي أداء اللاعبين وتسبب في إجهادهم بكل تأكيد.

وكشف قائد المنتخب الوطني، إن محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني غيابه أثر على الفريق بشكل كبير،  بعد إصابته بفيروس كورونا، فهو لاعب مهم للغاية.

موضحا أن محمد صلاح تواصل مع اللاعبين بعد المباراة أمام توجو وقدم لهم التهنئة بعد الفوز بهدف نظيف، مؤكدا في نفس السياق على أن المنتخب يضم لاعبين متميزين.

وعن شارة قيادة منتخب الفراعنة، قال عبد الله السعيد، إن شارة القيادة يحددها الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري مشددا على أن كل اللاعبين كبار ولا يوجد أي أزمة كما يشاع عن من يحمل شارة المنتخب.

محمد صلاح يتمسك بالبقاء في القاهرة.. ويرفض طريقة رونالدو

محافظ الغربية: ظهور أعراض كورونا على 6 مخالطين لمحمد صلاح في فرح شقيقه.. فيديو  إعلامي بريطاني: «لا أعلم إن كان محمد صلاح من طراز عالمي أم لا.. سون أفضل منه»

حسام البدري : أهدي الفوز على توجو لمحمد صلاح