عبدون: مرموش خليفة صلاح؟ تضعه تحت حافز وضغط استثنائي

أكد أحمد عبدون، خبير التسويق الرياضي، أن عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت، يضع كامل تركيزه بالكامل في الملعب، ولا يلتفت للانتقادات، مشيرا إلى إطلاق وصف خليفة محمد صلاح على مرموش تضعه تحت حافز وضغط استثنائي.

قال أحمد عبدون في مقابلة مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:" عمر مرموش هداف وادي دجلة، وكان مصدق حلمه بالاحتراف، الإيمان الكبير في رسالته، ساعده للوصول إلى ما حققه".

أضاف:" عمر مرموش عاش في بلد صغيرة جدا في ألمانيا، بالإرادة والعزيمة تعلم اللغة الألمانية، وواصل حلمه بالنجاح في الدوري الألماني".

تابع:" مرموش لديه استمرارية بعد صلاح، الثنائي فتح السكة للنجاح، مرموش مختلف تماما عن محمد صلاح، وكلمة خليفة محمد صلاح تمثل حافز وضغط على عمر مرموش في نفس الوقت".

أشار:" أداء مرموش في أول 6 مباريات في الموسم الحالي بالدوري الألماني، رسخت لفكرة أنه لاعب كبير، مركز في الملعب".

واصل:" انتقال في يناير المقبل؟ الله أعلم، الأمور متوقفة على العروض، هناك شركة تعمل معه على هذه الأمور، لكنه مركز على إكمال المشوار مع فرانكفورت في الوقت الحالي".

أكمل:" نصيحتي له بإكمال الموسم مع فرانكفورت ويحقق نجاحات ولما لا التتويج بالدوري الألماني، وهو ما سيساعده في الخطوة التالية".

أتم:" مقولة رضا عبد العال بأن أحمد مدبولي أحسن مرموش؟ أحسن شئ في عمر مرموش أنه لا يلتف للانتقادات، وتركيزه بالكامل في الملعب".