عبد الحفيظ: الأهلي أغلق صفحة المريخ.. وتركيزنا في المواجهات المقبلة

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الفريق الأحمر حقق المطلوب اليوم أمام المريخ السوداني بتأكيد تأهله رسميًّا إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الأهلي أغلق صفحة هذه المباراة للتركيز في المواجهات المقبلة.

وأضاف: «لم نقدم المستوى الجيد في الشوط الأول من المباراة، ولكن البداية في الشوط الثاني كانت مقبولة إلى حد ما، وفي النهاية حققنا التعادل وتأهلنا رسميا إلى الدور ربع النهائي في البطولة».

وأوضح عبد الحفيظ أن مباريات كرة القدم دائمًا تعطي دروسًا في كل المنافسات، واليوم كان درسًا مهمًّا للاعبين بعد التأخر بهدفين قبل إدراك التعادل في الشوط الثاني.

وقال عبد الحفيظ: « الأهلي أغلق صفحة مباراة المريخ، وتركيزنا في الوقت الحالي في مباراة سيمبا التنزاني في ختام منافسات دور المجموعات التي نسعى من خلالها أيضًا للاطمئنان على اللاعبين».

وأكمل: «حال فوزنا على سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة سنصل إلى النقطة 11 وهو فأل حسن بالنسبة إلينا، حيث صعدنا الموسم الماضي بنفس الترتيب وتوجنا باللقب، ونفس الأمر أيضًا سبق أن حدث في نسخة 2013 التي توجنا فيها باللقب».

وأضاف: «من الأمور التي تدفعني للتفاؤل أيضًا أننا حسمنا الصعود النسخة الماضية من ملعب الهلال السوداني الجوهرة الزرقاء، واليوم أيضًا حسمنا تذكرة الصعود من نفس الملعب وكلها أمور تفاؤلية».

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته مؤكدًا أنه تم إغلاق صفحة مباراة اليوم بإيجابياتها وسلبياتها بعد انتهائها مباشرة، ونبدأ التركيز فورًا في مباراة سيمبا المقبلة المحدد لها الجمعة المقبل.

 

مباريات نارية.. مواجهات الأهلي المحتملة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يبدأ رحلة العودة إلى القاهرة عقب التعادل مع المريخ السوداني