عبد الرحمن سامح يتوج بفضية سباق 50 متر فراشة بكأس العالم في المجر

حقق عبد الرحمن سامح لاعب منتخب مصر للسباحة إنجازا جديدا بعدما توج بالميدالية الفضية لنهائي سباق 50 متر فراشة ببطولة كأس العالم المقامة حاليا بمدينة بودابست بالمجر.

وتوج عبد الرحمن سامح بالميدالية الفضية بعد أن أنهى السباق بزمن قدره 23.13 ثانية بينما يحقق الأمريكي مايكل أندروز الذهبية بزمن قدره 23.11 ثانية بينما توج البريطاني بينجامين براود بالميدالية البرونزية بزمن قدره 23.15 ثانية .

وكان عبد الرحمن سامح قد تأهل للنهائي بعد أن حقق زمن قدره 23.53 ثانية في التصفية الثامنة لنصف النهائي ليحتل المركز الرابع بشكل عام ويتأهل للنهائي.

وكان عبد الرحمن سامح قد حقق إنجازات تاريخيا بعدما توج بذهبية سباق 50 متر فراشة ببطولة كأس العالم التي أقيمت مؤخرا في اليونان.

وتمكن عبد الرحمن سامح، من التتويج بالميدالية الذهبية لمنافسات 50 متر فراشة، بعد أن أنهى السباق في المركز الأول بزمن مصري جديد قدره 23.04 ثانية.

فيما جاء إيزاك كوبر، لاعب منتخب أستراليا، في المركز الثاني والميدالية الفضية بزمن قدره 23.19 ثانية، فيما جاء الأمريكي مايكل أندرو في المركز الثالث والميدالية البرونزية محققا زمنا قدره 23.32 ثانية.

وكان لاعب مصر قد تأهل للنهائي في سباق 50 متر فراشة بكأس العالم باليونان بعد احتلاله المركز الثالث في التصفيات بزمن 23.58 ثانية.