أحمد شوبير يكشف كواليس مفاجأة بعد حجز الأهلي على ممتلكات عبد الله السعيد وتجميد أرصدته

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس حجز النادي الأهلي، على ممتلكات عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، وتجميد أرصدته في البنوك، موضحًا أن الأزمة بدايتها كانت عندما تم توقيع عقد ثلاثي بين الأهلي واللاعب وأهلي جدة السعودي، الذي وقع له وقتها بعد توقيعه للزمالك.

وأضاف شوبير، أن بموجب العقد الثلاثي كان هناك اتفاق على عدم لعب عبد الله السعيد لأي نادٍ في مصر، بينما يحق له اللعب لأي نادٍ خارجي آخر، مشيرًا إلى أن بعدها عبد الله السعيد تخيل أن موقفه سليم بفسخ عقده مع أهلي جدة، رغم أن العقد لا ينص على ذلك.

وأشار أحمد شوبير، إلى أن عبد الله السعيد فسخ عقده للانضمام إلى بيراميدز، وشارك وقتها أمام الأهلي وسجل في شباكه هدف فوز فريقه الجديد، موضحًا أن من يومها وبدأت القضايا، بينما الـ2 مليون دولار المستحقة على اللاعب وفقًا لما جاء في الشرط الجزائي بالعقد.

وتابع حديثه، أن عبد الله السعيد، غير محاميه الخاص 3 مرات، إلى أن استقر على المحامي هاني زهران حاليًا، موضحًا أن الأهلي لجأ إلى المحكمة الرياضية التي أكدت أن هذا الأمر يتم حله محليًا ولا دخل للمحكمة الرياضية فيه، بينما مركز التسوية والتحكيم الرياضي بمصر، حكم للأهلي بحصوله على 2 مليون دولار والمصروفات.

واستطرد أن عبد الله السعيد استأنف ثم جمد محامي اللاعب قرار الاستئناف، ليصبح حكم دفع اللاعب أمر واجب التنفيذ، بينما المحامي قدم دعوى برفع الحجز وبطلان أمر التنفيذ وعدم دستورية القرار.

واختتم تصريحاته «المحكمة الرياضية خاطبت الأهلي للاستفسار عن حقيقة الحجز على أرصدة عبد الله السعيد بقرار من مركز التسوية والتحكيم، ومنحته حق الرد، وبالتأكيد الأهلي رد وأوضح موقفه القانوني».

الأهلي يواجه الجونة الليلة بحثًا عن استعادة الانتصارات بالدوري الممتاز

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة.. أبرزها الأهلي ضد الجونة