عبد المحسن سلامة: اتفقت مع رئيس الزمالك على حل مشكلة عضوية الصحفيين المستثناة

أعلن عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، عن حل مشكلة عضوية الصحفيين المستثناة بنادي الزمالك

وقال سلامة إنه اتفق مع رئيس الزمالك على حل مشكلة الصحفيين الأعضاء بالنادي اعتبارا من اليوم الثلاثاء، وذلك بعد لقاء بين الجانبين تم بدعوة من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بحضور وفد من أعضاء مجلس النواب.

وأوضح سلامة  في تصريحات صحفية  أنه اجتمع ووفدا من مجلس النواب ضم كلا من الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب، والنائب إيهاب الخولي، والنائب محمد الحسيني مع رئيس نادي الزمالك مساء اليوم، حيث تم الاتفاق على تمكين الزملاء من ممارسة عضويتهم الكاملة بالنادي في إطار العلاقة الطيبة التي تجمع الطرفين.

وأكد نقيب الصحفيين أن رئيس الزمالك أعرب من جانبه عن خالص تقديره واحترامه للنقابة وللصحفيين الأعضاء بنادي الزمالك، وحرصه على إنهاء كل المشكلات العالقة، كما تقرر خلال اللقاء تبادل الزيارات بين الطرفين؛ على أن يقوم رئيس الزمالك أولا بزيارة لنقابة الصحفيين تقديرا للنقيب والزملاء ثم تتم زيارة النقيب لنادي الزمالك.  .

وأشار سلامة إلى أنه تقرر أن يتم عرض مشكلة العضويات المستثناة بالنادي على مجلس النقابة ليقوم بدوره بحل تلك الأزمة والمساعدة في إيجاد الحلول لها مع الجهات المعنية من وزارة الشباب والرياضة ومجلس النواب، على اعتبار أنها عضويات مستحقة لفئات تستحق المساندة والتقدير من جميع فئات المجتمع.