عبد المحسن سلامة: «الأهرام» تعود إلى مكانتها الطبيعية في صدارة الصحافة العربية.. فيديو

قال الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إن إصدارات مؤسسة الأهرام تلتزم بالمصداقية في نقل الأخبار .

وأضاف سلامة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم تطوير شكل ومضمون بوابة الأهرام الإلكترونية بما يلبي المتطلبات الحديثة لتكون في المكانة اللائقة بمؤسسة الأهرام.

ولفت الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إلى أن إصدارات مؤسسة الأهرام تعتمد على السرعة في نقل الأخبار بما لا يتعارض مع المصداقية.

أول وأحدث منصة توزيع

وأردف عبد المحسن سلامة، أن الأهرام أسست أول وأحدث منصة توزيع ورقي وإلكتروني في مصر والعالم العربية، لافتا إلى أن كل الإصدارات في المؤسسة لها أيقونة  على بوابة الأهرام.

واستطرد سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أن الأهرام تقدم خدمة خبرية لقرائها باستخدام التكنولوجيا الحديثة

ولفت إلى أن افتتاح البوابة الإلكترونية المطورة الخاصة بالأهرام ويكلي خلال شهر، مضيفا أن بوابة الأهرام باللغة الإنجليزية تتميز بالدقة في تقديم خدماتها الصحفية

وأردف الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أن مؤسسة الأهرام الصحفية تعود إلى مكانتها الطبيعية في صدارة الصحافة العربية.

مؤتمر الطاقة

وواصل: أنه سوف يتم غدا إطلاق النسخة الرابعة من مؤتمر الطاقة التي تنظمه المؤسسة، وأن الطاقة شهدت تطورا كبيرا خلال الفترات الماضية، مؤكدا أن المؤسسة تعقد شراكة مع وزارتي الكهرباء والبترول.

واختتم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أن مؤتمر الطاقة سوف يتم افتتاحه وسط إجراءات احترازية بحضور عدد من الوزراء والمحافظين.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

خبير بمركز الأهرام: إجماع أوروبي لفرض عقوبات على تركيا

 سلامة: الأهرام كان ولا يزال رقم 1 في العالم العربي.. وسيعتمد على موارده الذاتية خلال 3 سنوات

عبد المحسن سلامة : قريبًا إطلاق محطة إذاعية وقناة تليفزيونية لمؤسسة الأهرام

https://www.youtube.com/watch?v=ci0vyB_BPcM