عبد المنعم التراس: إقامة المعرض الدولي للسلاح بمصر دليل على الثقة في الصناعة العسكرية المصرية

كتب: كريم فؤاد

قال الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي مهتم بتطوير الصناعة وتعميق الصناعة المحلية وهو ما تبذل فيه الدولة مجهودات كبيرة.

وأضاف التراس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الرئيس وجه بتطوير الهيئة العربية للتصنيع وتطوير إنتاجها وتكون شريك أساسي في التنمية المستدامة وتنفيذ المشروعات القومية الكبيرة.

وأشار الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إلى أن الهيئة توفر احتياجات القوات المسلحة من المعدات العسكرية، فضلا عن معالجة مياه الصرف الصحي والصناعي وتحليل المياه وتشارك في كل مشروعات الدولة.

وأضاف عبد المنعم التراس، إن إقامة معرض إيدكس أول معرض للسلاح يقام في مصر في مركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر المقبل يعني تماما الثقة الكاملة في القدرات التصنيعية للمعدات العسكرية المصرية.

وقال رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن الخبرات المصرية والقتال المصرية لدى الجيش المصري معروفة لدى الجميع وأن استخدام الجيش المصري لأي سلاح يكون بذلك بمثابة ثقة للجيوش العالمية باستخدامه.

وتابع الفريق عبد المنعم التراس، أن الهيئة تشارك بمنتجات عسكرية تشمل أنواع كثيرة في معض إيدكس للسلاح.

https://www.youtube.com/watch?v=cC4fPj0g44g