عبد الناصر قنديل: مشاركة قوية للشباب في الانتخابات البرلمانية.. فيديو

قال عبد الناصر قنديل، مدير المجموعة المصرية للدراسات البرلمانية، إن هناك مشاركة قوية في المشهد السياسي من جانب الشباب وسوط تواجد رائع في الانتخابات البرلمانية.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي، ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن وجود مرشحين من الشباب في الانتخابات البرلمانية ساهم في زيادة مشاركة الشباب في الانتخابات البرلمانية بنحو 31% من المرشحين في الدوائر الانتخابية من الشباب.

وتابع عبد الناصر قنديل، مدير المجموعة المصرية للدراسات البرلمانية، أن هناك 395 مرشح تحت سن الـ40 بنسبة 19% من قوائم الترشيحات، موضحا أن انتخابات المرحلة الأولى شهدت إقبال واسع رغم جائحة فيروس كورونا.

واشار مدير المجموعة المصرية للدراسات البرلمانية إلى أن أصوات الناخبين مهمة للغاية، ويجب على الجميع المشاركة في الانتخابات.

وتنطلق عملية التصويت بالداخل يومى 7 و8 نوفمبر الجارى، وفى حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 5 و6 و7 ديسمبر فى الخارج، ويومى 7 و8 ديسمبر فى الداخل، وتجرى انتخابات المرحلة الثانية فى 13 محافظة وهى القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء.

أحمد موسي : أبو العينين حسم الانتخابات البرلمانية بأكبر عدد من الأصوات .. فيديو

رشا مجدي: أبو العينين يتبنى قضية تدني رواتب المعلمين.. ورئيس البرلمان يطالب الوزير بحل.. فيديو

موفد صدى البلد: أول قرية أمريكية تنتهي من التصويت في الانتخابات الرئاسية.. «بها 5 أصوات فقط»

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=FMmEmbxdLio