عبد الوهاب عبد الرازق يستقبل رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطبع والنشر

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ بمكتبه اليوم الثلاثاء ، الكاتب الصحفي 'اياد أبو الحجاج' رئيس مجلس ادارة مؤسسة دار التحرير للطبع و النشر، و الكاتب الصحفي عبد النبي الشحات رئيس تحرير جريدة المساء و بوابة الجمهورية اونلاين، و الاستاذ أحمد عمر نائب رئيس تحرير جريدة المساء، كما حضر اللقاء الكاتب الصحفي ياسر الهضيبي عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب الوفد.

و أكد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق عن سعادته بهذه الزيارة، متمنياً لهم التوفيق في ملاحقة التطورات التي يمر بها المجتمع المصري، مشيراً إلي أنهم يشكلوا جهة رائدة في مجال الصحافة و الاعلام المصري.

و من جانبه أعرب 'أبو الحجاج' عن تقديره و ثقته و جميع العاملين بالمؤسسة في اختيار المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيساً لمجلس الشيوخ، متمنياً التوفيق له و للمجلس في تحمل كافة مسئولياته.

إشادة بعودة مجلس الشيوخ

فيما أشاد عبد النبي الشحات بعودة مجلس الشيوخ الغرفة الثانية للبرلمان و على رأسها أحد أهم رجال الدستور و القانون في مصر، متطلعاً إلي دور هذا المجلس في إثراء الحياة السياسية جنباً الي جنب مع مجلس النواب، مرحباً بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي في تعيين قامات كبيرة داخل المجلس، و أثنى 'الشحات' على دور حزب مستقبل وطن الذي لا يسعى للاستحواذ السياسي و إنما يسعى ' للمشاركة لا المغالبة'، وهو ما أكد عليه المستشارعبد الوهاب عبد الرازق قائلاً: 'حزب مستقبل وطن ما جاء لينفرد بالساحة اطلاقاً و يسعى دائما للمشاركة السياسية و أن تكون هناك حياة حزبية حقيقية في مصر'.

وفي نهاية اللقاء، قدم 'ابو الحجاج' درع المؤسسة للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق تقديراً له، متمنياً التوفيق للمجلس و أعضائه في الفترة المقبلة.

تفاصيل لقاء رئيس مجلس الشيوخ مع وزير التنمية المحلية و3 محافظين

أمين عام مجلس الشيوخ يستقبل نظيره بالبرلمان العراقي