عبوة ناسفة تنتقل من اليمن إلى جنوب السعودية..والسبب غريب

تسببت السيول في نقل عبوة ناسفة صخرية من اليمن إلى منطقة جازان جنوب المملكة العربية السعودية.

وذكر العقيد محمد بن يحيى الغامدي، المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، وفقا للعربية نت أنه تم توجيه المختصين إلى الموقع وتنفيذ الإحترازات الأمنية اللازم، مؤكدا عدم تسجيل أي إصابات.

وكان  العقيد تركي المالكي، المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، أعلن اعتراض وتدمير صاروخ باليتسي أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية بالمنطقة الجنوبية.

وأعربت مصر في بيان صادر اليوم الأحد، عن وزارة الخارجية عن بالغ إدانتها للهجمات المتكررة التي نفذتها ميلشيا الحوثي لاستهداف أراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة، وآخرها تلك التي استهدفت المنطقة الجنوبية بالمملكة مساء اليوم، التي تم اعتراضها جميعاً من القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن.

وأكدت مصر على تضامنها ووقوفها مع المملكة العربية السعودية في مواجهة هذه الاعتداءات الغاشمة، ودعمها للمملكة فيما تتخذه من إجراءات للدفاع عن أراضيها وحماية أمنها القومي، وأهمية الاستجابة لدعاوى وقف إطلاق النار في اليمن، حتى يتسنى تسوية الأزمة اليمنية وفق المرجعيات المُتفق عليها، لا سيما مبادرة مجلس التعاون الخليجي وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل وقرار مجلس الأمن رقم ٢٢١٦.

الإسكان تستعد مبكرا للشتاء.. حلول غير تقليدية لتجميع مياه الأمطار والسيول للاستفادة منها

كارثة فى السودان مصرع ٣٠ شخصًا وتدمير ما يقارب ٤ آلاف منزل بسبب السيول خلال أيام فقط..