عجوز تقتل زوجها بـ«العكاز» في مدينة نصر.. بعد مشادة كلامية

أقدمت عجوز على قتل زوجها الثمانيني «ضربا بالعكاز» حتى الموت، عقب مشادة كلامية داخل شقتهما بمدينة نصر، وتم نقل الجثة إلى مستشفى، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارا من اللواء نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغًا لمأمور قسم شرطة مدينة نصر، من المستشفى باستقبال «محمد ع» في العقد الثامن من العمر جثة هامدة، متأثرا بإصابته في الرأس.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وبعد المعاينة تبين إصابة المجني عليه في الرأس، حيث كشفت التحريات بأن مشادة كلامية حدثت بين المجني عليه وزوجته التي تبلغ من العمر 74 عاما، وتطورت إلى قيام المجني عليه بمحاولة ضربها بالعكاز الخاص به، ولكنها تمكنت من استخلاصه منه وسددت له عدة ضربات على رأسه حتى سقط على الأرض، وتم نقل المجني عليه بمساعدة الجيران إلى المستشفى في محاولة لإنقاذة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط الزوجة، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات أنكرت وأشارت إلى حدوث مشاجرة بينها وبين المجني عليه وأثناء تعديه عليها بالضرب بالعكاز ضرب نفسه بالخطأ وسقط على الأرض مغشيا عليه بسبب دخوله في «غيبوبة سكر».

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع الشهود، وإجراء معاينة.

ضبط مريض نفسي في الدقهلية.. قتل والده وطعن أمه وجلس بجوارهما

تجديد حبس المتهم بقتل مسنة بمدينة نصر 15 يوما على ذمة التحقيقات

الحبس سنة لـ قوادة و7 ساقطات في اتهامهم بممارسة الدعارة بمدينة نصر