عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو.. بطولة مي عمر وإخراج محمد سامي

يسأل الجمهور عن عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي تجسد بطولته مي عمر في موسم مسلسلات رمضان 2024، ويقوم بإخراجه المخرج محمد سامي.

عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو

يتكون مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول نعمة سعيد أبو علي، وتعمل محامية لدى محكمة الاستئناف العليا ومجلس الدولة، وتتعرض للعديد من المواقف والأحداث الصعبة في حياتها بسبب عملها، وتنجح في حلها بسبب ذكائها.

مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتتعرض للخيانة والسرقة من زوجها الذي يجسّد دوره الفنان أحمد زاهر ضمن أحداث العمل، وتركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، لكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها داخل قهوة بلدي، في منطقة شعبية.

أبطال مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، بطولة الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، الفنانة القديرة سلوى عثمان، والفنان القدير كمال أبو رية، والفنانة أروى جودة، ، الفنانة القديرة لبنى ونس، الفنان القدير طارق النهري، والفنان عماد زيادة، الفنان القدير ياسر علي ماهر، الفنان القدير سامي مغاوري، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

 

مي عمر مسلسل نعمة الأفوكاتو

تحدثت الفنانة مي عمر عن صعوبات مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي تنافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

قالت مي عمر عن دورها في مسلسل نعمة الأفوكاتو عبر بيان صحفي لها، إن صعوبة الدور يعود إلى طبيعة الشخصية لتي تقدمها والمُصطلحات القانونية والمرافعات الطويلة التي يجب أن تكون دقيقة جدًا.

وتابعت: «كنت طوال التصوير أتدرب مع مصحح لغة ومستشار قانوني قبل كل مشهد، ثم أقوم بمراجعته بعد التصوير وهو جهد مضاعف علينا جميعًا، وأحيانًا كان المشهد الواحد يستغرق 6 ساعات».

وأوضحت مي عمر أن من أصعب المشاهد التي تقدمها في مسلسل نعمة الأفوكاتو، مشهد داخل أحد القبور، كان في غاية الصعوبة والألم النفسي.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وأكدت أن من الشخصيات الأقرب لقلبها هي من نوعية نعمة التي ستقدمها في رمضان 2024، لأنها تُشبه الكثيرين ويتقبلها المُشاهد العادي كشخصية طبيعية لا تتصنع أو تُؤدي دور درامي.

وفيما يخص تعاون مي عمر مع زوجها المخرج محمد سامي، قالت: «أي فنان يحب العمل معه لأنه مطمئن لظهوره في أفضل صورة، وهو لديه قدرة على توظيف الممثلين بصورة مختلفة، وأعتقد أنني محظوظة لكوني بطلة هذا العمل معه».