عدلي القيعي يعلن رحيله عن الأهلي: «جاء وقت الاعتزال»

اعتذر عدلي القيعي، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، عن عدم العمل في النادي الأحمر خلال الفترة المقبلة، ليعتزل بشكل رسمي.

وقال عدلي القيعي خلال ظهوره بقناة النادي الأهلي: «أقول للكابتن الخطيب أنا بقالي 14 سنة وأنت بتهزر معايا تقولي عايزين نعملك ماتش اعتزال، وكل شوية أقولك يالا بينا، تقولي مش وقته يا عدلي، لحد السنة اللي فاتت يا كابتن محمود».

عدلي القيعي عدلي القيعي

وأضاف عدلي القيعي: «هذا هو الوقت الصحيح، وأنا بستأذنك إن دلوقتي جاء الوقت للرحيل والاعتزال، وأنت علمتني  لحظة الاحتيار، أنت لما اخترت تعتزل اعتزلت في أعظم لحظة لك وأنت واخد بطولة ووشك متعور والدنيا دراما ومش عارفين هتجيلك اللحظة دي تاني أو لا، وكنت تقدر تلعب سنه واتنين تانيين».

وواصل مدير التعاقدات السابق: «بستأذنك إني أعتزل، وتقبل إعتذاري هذه المرة، وأنا إن كنت أعتزل احتراف النادي الأهلي، لن أعتزل عشقه وتحت أمره في كل شيء، وشكرا لمجلس الإدارة وعليهم أن يقبلوا اعتذاري واعتزالي، والحمد لله مش هلاقي لحظة ولا مباراة اعتزال أجمل من أمس الأول، حينما قرر مجلس الإدارة تكريمي على مجمل أعمالي خلال السنوات الماضية».

عدلي القيعي عدلي القيعي

عدلي القيعي عدلي القيعي

عدلي القيعي عدلي القيعي

منة عدلي القيعي: «أهلاوية بالفطرة وأبويا بيشجعني وبحب اسمع رأيه».. فيديو

قالت منة عدلي القيعي، شاعرة وكاتبة إبداعية، إنها تحب الشعر الشعبي منذ صغرها، وكانت تستمع له منذ طفولتها، مشيرة إلى أن دراستها كانت في الإعلان وعلم النفس.

وتابعت خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج «ست الستات»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أول أغنية كتبتها كانت «لسه في كمان».

وأوضحت منة عدلي القيعي، شاعرة وكاتبة إبداعية، أن الأغاني الشعبية بات يتفرع منها «الشعبي الشعبي، والشعبي راب، والشعبي تراب، وشعبي المهرجانات»، لافتة إلى أنها كتبت في معظم أنواع الأغاني الشعبية.

وأردفت أنها أهلاوية بالفطرة، ووالديها يشجعانها في مجال الأغاني، مؤكدة أنها تحرص على عرض كل أعمالها عليهما حتى تعرف رأيهما فيما تكتب.

هاني شاكر لـ الشباب: «اختاروا الأغاني الشعبية اللي بتسمعوها»

بلاغ ضد هاني شاكر لعدم إدراجه محمد رمضان ضمن قائمة الممنوعين من الغناء

https://www.youtube.com/watch?v=YODCR858X_g

إصابة عدلي القيعي بفيروس كورونا

اتحاد الكرة يكشف تفاصيل تحويل عدلي القيعي للتحقيق