عربيتي ولعت.. نجاة نادر أبو الليف وعائلته بعد حريق سيارته

تعرض المطرب نادر أبو الليف، لحادث حريق سيارته الخاصة، وكان برفقة عائلته، أثناء الخروج من إحدى محطات التزود بالوقود، وأعلن عن الحادث من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وطمأن أبو الليف جمهوره قائلًا: 'ألف حمد وشكر ليك يا رب، والله ربنا نجاني أنا ومراتي وولادي الثلاثة لأن عربيتي ولعت وربنا نجانا، ودا بسبب العين والحسد والقر.. يا ناس يا شر كفاية قر والعين صابتني ورب العرش نجاني والحمد لله”.

 

وأضاف 'أبو الليف'، في تصريحات صحفية، إنه توجه إلى إحدى محطات البنزين من أجل تفويل سيارتى وعلى ما يبدو أن هناك بعض البنزين الذى تسرب أثناء تفويل السيارة بمحطة البنزين.

وتابع 'أبو الليف،': 'وأثناء السير بالسيارة ومع سخونتها فوجئت بلهب من النار شديد بالسيارة وكان معى زوجتى وأولادي الثلاثة ولكن سرعان مع تم السيطرة على الموقف ولم نتعرض إلى أى سوء ولكن السيارة أشتعلت.

نادر أبو الليف نادر أبو الليف

إصابة أبو الليف

وكان الفنان نادر أبو الليف، تعرض الفترة الماضية لوعكة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى، بعد مجهود كبير خلال العمل في مسرحية 'عنبر 7'.

وقال أبو الليف في تصريح لـ موقع قناة صدى البلد، إنه خرج من المستشفى اليوم، وسوف يكمل مشروع علاجه بالمنزل .

السبب وراء تعرضه لوعكة صحية، مجهود زائد تعرض له في بروفات مسرحية عنبر 7، وعرض يوم واحد فقط على المسرح، ومن ثم أصيب بتلك الوعكة، فقرر الاعتذار عنها.

مسرحية عنبر 7، آخر أعمال الفنان أبو الليف الفنية، وضمت العديد من الفنانين منهم: صبري عبد المنعم، محمد عبد الجواد، وآخرين، كما أنها من تأليف وتحت قيادة المخرج هشام السيد، وتدور في إطار كوميدي.

نادر أبو الليف يغادر العناية المركزة بعد تحسن حالته الصحية

أبو الليف يتعرض لوعكة صحية شديدة: «تعبان ومحتاج دكتور العناية المركزة»