عروس كفر الدوار: اخدت على دماغي.. واتعلمت معملش حاجة جوزي قالي عليها لا

أعربت عروس كفر الدوار المثيرة للجدل  أمنية طارق عن أسفها لم حدث بعد تصدرها مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، على خليفية ظهورها بمقطع فيديو نشرته على صفحتها الشخصية بفيسبوك، أثناء عقد قرانها وهي تُمسك بالقلم، مطالبة بتوجيه كلمة وسط الحضور، لتنظر للعريس وتوجه له بعض النصائح بأسلوب اعتبره رواد السوشيال ميديا مستفزا.

عروس كفر الدوار: واخدين بعضنا عن حب

وقالت عروس كفر الدوار في تصريحات تلفزيونية، الأحد، «الناس كانت فاهمة غلط وإننا واخدين بعض جوز صالونات وإن أهلي وأهل العريس مش متفقين، لكن علاقتنا كانت عن حب، ولما تكلمت في عقد القران جبت سيرة أهله الأول وأني زي ما هشيل أهله في عينه ويشيل أهلي في عينه عشان أنا وحيدة».

وأعلنت أمنية طارق عن أن موعد عرسها على أحمد بركات سيكون في الرابع من شهر نوفمبر المقبل، معربة عن أسفها لما حدث: «:اخدت على دماغي.. واتعلمت معملش حاجة جوزي قالي عليها لا»

عروسة تستفز السوشيال ميديا

وقالت العروس المثيرة للجدل في الفيديو سبب  انتشار قصتها «أنا واثقة في ربنا وفيك إنك هتكون خير السند وخير الصاحب، مندمتش يوم في اختيارك، بل بالعكس أنت أكبر وأعظم انتصاراتي».

وأضافت عروس كفر الدوار «هطلب منك طلب، زي ماهشيل أهلك في عيني، تشيل أهلي في عينك الصغير قبل الكبير، ومع احترامي للكل أمي ثم أمي ثم أمي، مش هسيب أهلي بالساهل».

عروسة كفر الدوار عروسة كفر الدوار

البحث عن التريند

وبعدما نشرت الفيديو على صفحتها الشخصية، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع على منصات السوشيال ميديا، وتعددت الآراء حول الموقف ورفض قطاع من الشباب الطريقة التي اتبعتها العروس وهي تتحدث مع زوجها، بينما اتهمها البعض بالبحث عن التريند والشهرة خاصة أن هذه النصائح شخصية، في حين سخر منها البعض الآخر.

من هي عروس كفر الدوار ؟

وبالبحث عن هوية العروس التي استفزت المتابعين بكلامها في عقد القران تبين أنها تُدعى أمنية طارق من كفر الدوار وتعمل بمستشفى المستقبل، ويتابعها أكثر من 5 آلاف متابع عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وحقق الفيديو مثار الجدل على صفحتها نحو 12 ألف تفاعل.

عروسة كفر الدوار عروسة كفر الدوار

ودرست عروس كفر الدوار في الكلية التكنولوجية بالإسكندرية وفق البيانات التي أرفقتها على صفحتها الشخصية، لكنها قررت تقييد التعليقات على حسابها الشخصي عقب الهجوم عليها، وكتبت: «كل الشكر للكومنتات السلبية بجد».

وعُقد قران أمنية طارق على شاب يدعى أحمد بركات وشهرته حموكشة، وأرفق في سجل بياناته الشخصية بحسابه على فيسبوك أنه خطيب أمنية طارق عروس كفر الدوار.

حموكشة حموكشة

حقيقة طلاق عروس كفر الدوار

ومنذ قليل انتشرت أنباء حول طلاق عروس كفر الدوار التي استفزت السوشيال ميديا في عقد القران، لكنها ردت عبر فيسبوك بشكل ساخر قائلة: «مشاء الله على السوشيال ميديا وحوارتها».

عروس كفر الدوار عروس كفر الدوار

فيديو جديد لـ عروسة كفر الدوار.. زوجها يرد لها المفاجأة بصفعة