عريس الإسماعيلية يعتذر عن ضرب عروسته: ستات مصر فوق دماغنا وسوء تفاهم وخلص

تقدمت أسرة عريس الإسماعيلية، والذي أقدم يوم زفافه على ضرب عروسه بطريقة وحشية أمام المارة، عقب انتهائها من وضع مكياج الزفاف بأحد صالونات التجميل، حيث انتشر مقطع الفيديو بشكل كبير على السوشيال ميديا وهو ما أثار استياء الجميع على الرغم من التصالح في النهاية، بإعتذار رسمي حول الواقعة التي كانت حديث الساعة خلال الساعات الماضية.

فيديو عريس الإسماعيلية فيديو عريس الإسماعيلية

وقال مصطفى، شقيق عريس الإسماعيلية، إنه يكن كل التقدير للمرأة المصرية قائلا: «أي امرأة على دماغنا والتقدير والشكر والاحترام لها وده وضع مكنش مقصود وموضوع وعدى ومفيش أي حاجة، وشعب الإسماعيلية على دماغنا واحنا اتربينا وعيشنا فيها».

عريس الإسماعيلية يعتذر عن ضرب عروسته

ونفى عريس الإسماعيلية، ما تردد بشأن طلبه التقاضي أموالا للظهور عبر الفضائيات قائلا: «احنا الحمد لله شبعانين وما يلزمناش حاجة من حد».

وعن طبيعة عمل عريس الإسماعيلية قال: «نعمل في الفاكهة والخضار»، وعن الواقعة قال: «والله سوء تفاهم وبيحصل عادي وستات مصر فوق دماغنا».

ومن جانهب، تحدث مصطفى شقيق عريس الإسماعيلية قائلا: «نحن من عائلة كبيرة في الصعيد والعروسة عائلتها كبيرة أيضًا، ووالدي مشرف كبير في شركة ووالدها أيضا موظف، ولا ننتظر شئ من أحد إن شعب الإسماعيلية يسامحنا وكلنا واحد».

ابن عم عريس وعروس الإسماعيلية: منعرفش نعيش من غير الستات

وقال ابن عمر العريس والعروس، إن ابن عمه المعروف بعريس الإسماعيلية كان تربطه علاقة حب مع زوجته منذ 13 عام، مشيرًا إلى أن الجميع كان ينتظر هذا اليوم بفارغ الصبر، وعن السيدات قال: «لولا السيدات لم تكن متواجدين واحنا بنكمل بعض ومنعرفش نعيش من غيرهم».

https://www.youtube.com/watch?v=CizNw-ed9VM