عزة مصطفى لـ معلمة المنصورة: مش ذنبك إن فيه مرضى نفسيين في مجتمعنا «إحنا في خطر».. فيديو

استنكرت الإعلامية عزة مصطفى إذاعة فيديو لمعلمة المنصورة أثناء قيامها بالرقص خلال رحلة مدرسية على مركب نيلي، لافتة إلى أن السوشيال ميديا انقسم لمؤيد ومعارض لهذه القضية.

كود خاص

وقالت عزة مصطفى، خلال برنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إنه من الواضح لأن المجتمع أصبح لديه كود أخلاقي لمنع الترفيه أو الرقص في الرحلات تحديدًا؛ مؤكدة أنه حتى مواصفات الرحلة أصبح لها كود خاص.

وأضافت أن المجتمع وصل لمرحلة من الحشرية والتطفل «بقت أساس عندنا في تركيبتنا، ومحدش بيفكر في اللي بيحصل بعد كدة إيه»، متسائلة: «هية تهمتها إيه لتحويلها للنيابة الإدارية؟»، مؤكدة أن هذه المعلمة قدمت تنازل لعدم استمرارها في العمل بعد هذا الموقف.

اكتئاب

وأشارت إلى أن معلمة المنصورة سترفع قضية «وأنا بساندها وأؤيدها»، خاصة وأن هذا الموقف الموضوع سبب لها اكتئاب، مضيفة: «أرجوكي اوعي تكتئبي؛ مش ذنبك إنك في مجتمع كاره للحياة وكاره للفرح»، مطالبة المجلس القومي للمرأة بمساندتها، لافت إلى أن الذنب يقع على من صور هذا الفيديو ونشره.

وأكدت الإعلامية عزة مصطفى، أن ما آل إليه المجتمع مؤشر خطر، لافتة إلى أنه ليس ذنب هذه المعلمة أنها تعبر عن فرحتها «ومش عارفة إن فيه مرضى نفسيين بيصوروها».

https://www.youtube.com/watch?v=bXIUmHmTlKg

عزة مصطفى ناعية إبراهيم حجازي: كان راجل وطني عظيم.. فيديو

عزة مصطفى عن انتحار فتاة الغربية: خدوا عيالكم في حضنكم إحنا أمام مجتمع مريض.. فيديو