عزت أبو عوف عاش برفقة العفريت شيكوريل منذ طفولته.. تفاصيل لحظات الرعب داخل الفيلا المسكونة

عاش الفنان عزت أبو عوف طوال حياته برفقة عفريت يدعى شيكوريل، وهو صاحب أحد المحلات الشهيرة الذي قُتل داخل فيلا أسرة الفنان الراحل الذي تحل ذكرى ميلاده اليوم الـ 75.

تحدث عزت أبو عوف في تصريحات تلفزيونية قديمة له، عن فيلا شيكوريل، وقال: 'كان زمان في محلات شيكوريل كانت بتبيع لبس وكانت كبيرة جدًا وهو شخصية تاريخية واتقتل جوه الفيلا بتاعتنا اللي احنا سكنا فيها سنة 1957'.

عزت أبو عوف والعفريت شيكوريل

واستكمل عزت أبو عوف حديثه، وقال: 'كان عندي 8 سنين، وفي مرة حسينا إن في حاجات بتتحرك وكنا بنحس بيها كلنا، وكانت حاجة معروفة وناس كتير حضروها معانا وشبح شيكوريل كان مش مؤذي وشوفته بيمشي قدامي'.

عزت أبو عوف

وأضاف: 'كان فيه مغامرات كنا بنلعب أنا واختي على البيانو سوا وفجاة لاقينا باب الصالون اتقفل وشخص بيبص على البيانو، أختي قامت من الرعب وجريت ودخلت فيه وعدت كأنها عدت من الهوا وخبطت في الباب'.

مها أبو عوف تتحدث عن مغامرات شيكوريل

وكانت الراحلة مها أبو عوف أكدت هي أيضًا قصة عفريت شيكوريل الذي رواها شقيقها عزت أبو عوف، وقالت: 'الفيلا التي كنت اعيش بها مع أسرتي بالزمالك، كانت تسكنها الأشباح بسبب مقتل صاحبها شيكوريل، وقبل أن نسكنها علمت بحادثة مقتل صاحب الفيلا بداخلها، بالإضافة إلى نجله الذي سقط من أعلى الفيلا عندما كان يحاول التقاط ثمار المانجو'.

مها أبو عوف

واختتمت حديثها، وقالت: 'الشبح كان يظهر لنا دائمًا على هيئة رجل، يمسك في يده فانوسًا وكان شعره أبيض اللون، ويدخل في الحائط، وهو رجل أعمال يهودي إيطالي كان يملك سلسلة محلات شهيرة بالقاهرة، وشغل منصب رئيس مجلس الجالية اليهودية بالقاهرة'.