عزم صحابه عليها.. حكاية شاب تعدى على حبيبته في النزهة: كنت ناوي اتجوزها

تستمع جهات التحقيق في النزهة لأقوال المتهمين بإغتصاب فتاة كرها عنها، وأمرت جهات التحقيق بحبسهم عقب اعترافهم بارتكاب الواقعة، وتمت إحالة المجني عليها للطب الشرعي لبيان ما إذا كانت الفتاة قد تعرضت لفقد عذريتها من عدمه.

قال المتهم الأول «صديق الفتاة» أمام جهات التحقيق: «تجمعنى علاقة عاطفية بالمجني عليها منذ فترة، ويوم الواقعة توجهت بها لمنطقة مهجورة بعيدًا عن أعين الجميع، ففوجئ بأصحابه يتعقبون خطواته، وما أن دخل هو والفتاة المجني عليها مكان الواقعة دخل أصدقائي وتعدوا عليها، حتى فقدت عذريتها فقررنا الهرب من مكان الواقعة».

أكد المتهم في اعترافاته أنه لم يكن يتوقع أن هذا سيحدث، وأنه كان ينوي الإرتباط بالفتاة قبل الواقعة إلا أن أصحابه ارتكبوا جريمتهم في حقها وأفقدوها عذريتها.

البداية كانت ببلاغ تلقته أجهزة الأمن في النزهة من حارسة عقار وإبنة شقيقته «المجنى عليها»، قالت المبلغة إن الفتاة تعرضت لواقعة تعدى أفقدتها عذريتها وأن علاقة عاطفية كانت تربطها بأحد المتهمين، ويوم الواقعة استدرجها لمكان الواقعة فقام أصحابه بالتعدي عليها، وتم تشكيل فريق بحث تمكن من ضبط المتهمين، واعترفوا بالواقعة وأمرت النيابة بحبسهم على ذمة التحقيقات.