خالد بيومي: «اعتزال الحضري حدث تاريخي.. وأتمنى تكريمه من النادي الأهلي»

أكد المحلل الرياضي خالد بيومي، تمنيه تكريم النادي الأهلي للحارس عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، الذي أعلن اعتزاله اليوم بشكل رسمي.

وكتب بيومي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «اعتزال أسطورة حقيقية بقيمة عصام الحضري أعظم من تولي حراسة المرمي في مصر وأفريقيا والوطن العربي.. حدث تاريخي».

وأضاف: «أتمنى أن يتم تكريمه من النادي الاهلي الذي سطر فيه تاريخه ومن كل مسئولي الرياضة في مصر، بالتوفيق يا حضري ننتظرك في مجال آخر أكثر تاأق وابداع وعزيمة وحب للعمل».

كان عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم، أكد أنه اعتزل عالم كرة القدم نهائيا ولن يفكر في العودة للانضمام إلى أي ناد آخر، كاشفا أنه يتجه إلى عالم التدريب خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الحضري عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «دوام الحال من المحال. ولو دامت لغيرك ما وصلت إليك. كلام كتير تناثر في الأيام اللى فاتت عن انضمامي لهذا النادي وذاك. ومع الاحترام الكامل لكل الأندية. فأنا صادق مع نفسي خاصة في اللحظات التي أتخذ فيها القرارات الصعبة. فأنا أعلن وبوضوح شديد أنني قررت اعتزال كرة القدم نهائيًا».

وتابع: «لم ولن أنسى في يوم من الأيام أن صاحب الفضل في مسيرتي الكروية بعد ربنا سبحانه وتعالى هو النادي الأهلي نادي القرن وأعظم نادي في الكون وجماهيره العظيمة هي التي صنعت اسم ونجومية عصام الحضري. وأنا مدين لها وللنادي الأهلي الذي أعشقه بكل شئ»

وقال الحضري: «أرض بما قسم الله لك تكن أغنى الناس'.. الحمدلله أديت رسالتي على الوجه الأكمل. والله يشهد أنني لم أدخر جهدًا ولا عرقًا وأنا أرتدي فانلة منتخب بلادي التي تشرفت بها. وحققت مع زملائي انجازات ستظل محفورة بحروف من ذهب على مدار التاريخ».

وشدد عصام الحضري: «لن أنضم لأي ناد وما تردد كلام مغلوط. بل أنا على أعتاب خوض تجربة تحدي جديدة. فقد حصلت على دورات تدريبية في أوروبا وقضيت فترات معايشة في أندية عالمية. وها أنا جاهز والحمدلله بدعمكم جميعًا لبدء مشواري في عالم التدريب».

واختتم تصريحاته قائلا :«كل الشكر لزملائي اللاعبين الذين عاصرتهم على مر الأجيال.. والشكر أيضًا لكل مدرب تدربت على يديه.. وللأجهزة الأدارية والطبية. ولأخواتي العمال الذين ساعدوني.. والشكر الأكبر لبلدي مصر الحبيبة. وأتمنى أن أسدل الستار اليوم على مشواري الكروي ولم أقصر في حق أحد».

السكة الحديد: نفاوض عصام الحضري لضمه.. وسيكون «الأب الروحي» للفريق

عصام الحضري يدرس قرار العودة من الاعتزال: «تلقيت عرضًا وجاهز للعب مجددًا»