عصام الحضري يواسي الثنائى عاشور وإكرامي

حرص عصام الحضري، أسطورة حراسة المرمى المصرية، على مواساة الثنائى حسام عاشور وشريف إكرامي بعد إعلان رحيلهما عن النادي الأهلى عقب نهاية الموسم الجاري.

وكتب السد العالي عبر حسابه الشخصى على تويتر:" صديقي و اخي الصغير حسام عاشور :هذه هي كرة القدم (متقلبة) ، لا تعطي دائما بل تأتي أحيانا على من صنعوا جزء من تاريخها ، ولك العبرة في أمثال كثيره ،، لكنني أعرف أنك الآن غير مستقر الفكر لانه حدث ما لم تتوقعه وغير مدرك له لكن عليك اتخاذ القرار السليم يا ابن ال ٣٤ عاما".

https://twitter.com/ElHadary/status/1241068025664724992

وأردف:" صديقي شريف إكرامي ما زالت أمامك السنين في حراسة المرمى فأنت من أفضل الحراس الذين تعاملت معهم خلال مسيرتي ... أتمنى لك التوفيق في أي مكان تختاره فأنت مكسب  وقائد داخل الملعب".

وكانت لجنة التخطيط للكرة، برئاسة محسن صالح، أبلغت في اجتماعها الذي جرى اليوم مع حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بأن الخيارات الفنية للمدير الفني للفريق السويسري رينيه فايلر  التي ينوي الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة لن يكون عاشور من بينها.

كما أعلن النادي الأهلي موافقته على رحيل حارس مرمى الفريق الأول شريف إكرامي مقدما له الشكر والتقدير على الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

https://twitter.com/ElHadary/status/1241068418662531079