عصام هلال يشيد بتصريحات محمد أبو العينين وكيل النواب مع روزاليوسف: سياسي من طراز فريد.. فيديو

أشاد المستشار عصام هلال، عضو مجلس الشيوخ، بتصريحات النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، خلال لقائه مع جريدة «روزاليوسف»، بالصالون السياسي، للحديث عن عدة ملفات أبرزها تجربة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والجمهورية الجديدة، وخطط التنمية الشاملة.

وقال المستشار عصام هلال، عضو مجلس الشيوخ، خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، إن الصالون السياسي الذي تنظمه جريدة «روزاليوسف»، واستضافت فيه النائب محمد أبو العينين، يساعد على انتقاء المعلومات الصحيحة من مصادرها.

وأضاف عصام هلال، أن محمد أبو العينين، قيمة كبيرة ويمثل دورا بارزا في تنمية الاقتصاد الوطني وينقل للعالم وجهة النظر الشعبية المعبرة عن مصر، مضيفا أنه لابد أن يكون لدى رجل الأعمال حسا وطنيا، كما أن تاريخ أبو العينين طويل في الحياة البرلمانية وله دور سياسي فعال.

وتابع عضو مجلس الشيوخ، أن البنية التشريعية تساعد على تهيئة الأجواء لجذب الاستثمارات وتقوية الاقتصاد المصري، موضحا أن النائب محمد أبو العينين يبذل جهودا مكثفة لعمل تشريعات وطنية تحمي الاقتصاد والاستثمار وتحفز عليه.

وأشاد عصام هلال بتصريحات النائب محمد أبو العينين عن أن تجربة «السيسي» فريدة لأنه حقق إْعجازا في الجمهورية الجديدة، موضحا أن الرئيس السيسي راهن على المواطن المصري وكسب الرهان، من خلال تنفيذ المشروعات التنموية وإجراء إصلاحات اقتصادية.

وأردف عضو مجلس الشيوخ أن رجل الصناعة الوطني محمد أبو العينين سياسي من طراز فريد، ويعكس رؤية حقيقية للبرلمان المصري، موضحا أن الدور الرقابي للبرلمان أصبح فعالا بشكل كبير، وبات هناك انتقادات توجه للوزراء من أجل تقويم الأداء للمصلحة الوطنية.

https://www.youtube.com/watch?v=SJ_EnogBp0o

وكيل البرلمان محمد أبو العينين: البيروقراطية أعاقت تطبيق قانون مشاركة القطاع الخاص منذ 2010

النائب محمد أبو العينين: جناح مصر في إكسبو دبي يقدم رسالة حضارية .. فيديو

وجدي زين الدين: النائب محمد أبو العينين يقدم رؤى وطنية كثيرة طوال تاريخه السياسي .. فيديو