عضو إدارة نادي الشرقية يكشف تفاصيل الفوز ببطولة أفريقيا لهوكي الرجال والسيدات ..فيديو

كتب - تاج الدين حسن

قال شادي مسعد، عضو مجلس إدارة نادي الشرقية ، إن فريقه هو سيد القارة الأفريقية فى لعبة الهوكي، حيث حصد 25 لقباً قاريا من إجمالى 28 لقب.

وأضاف شادي مسعد، خلال اتصاله الهاتفي ببرنامج «الماتش» الذى يقدمه الإعلامي، هانى حتحوت،  المذاع على قناة «صدي البلد»،  إن هناك منظومة إحترافية تدير لعبة الهوكي، داخل النادي، وهو ما جعل النادي يسجل اسمه بموسموعة الأرقام القياسية كونه أكثر الأندية تحقيقا ببطولة أفريقيا برصيد 25 لقبا.

كما أوضح أن هذا العام، يختلف عن ذي قبله، خاصة أن فريق الهوكي للسيدات، قد تمكن من تحقيق أول ألقابه فى التاريخ، لتتوج مجهود الإدارة واللاعبين.

وحرص شادي مسعد، على توجيه الشكر لوزير الرياضة، أشرف صبحي على دعمه للنادي، وتدخله لحل أزمة النادى مع فندق الإقامة والتى تمثلت فى عدم دفع كامل المستحقات الخاصة بالإقامة بهذا الفندق.

وتغلب فريق الشرقية المصري للهوكي للسيدات، الأحد، على منافسه، جي آر إيه الغاني، بنتيجة 1-0، في المباراة النهائية للبطولة الإفريقية للأندية الأبطال، فيما أضاف فريق الشرقية المصري للهوكي رجال، لقبا قاريا جديدا إلي خزائنه، بتغلبه على شقيقه سموحة بنتيجة 1-0، على ملعب هيئة قناة السويس.

https://www.youtube.com/watch?v=9SxKnbwC4Mk